العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

رئيس "الوطنية لحقوق الإنسان" يؤكد ضرورة تكثيف التعاون مع "النواب"

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل، النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي، وذلك بمقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

في مستهل اللقاء، رحّب رئيس المؤسسة بزيارة النائب الأول، مشيداً بالدور المهم الذي يضطلع به مجلس النواب برئاسة أحمد إبراهيم الملا وبجهود أعضائه في خدمة المجتمع البحريني، مؤكداً في الوقت نفسه دعم المؤسسة الوطنية ومساندتها لكل الأمور التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن، متمنياً لأعضاء المجلس النيابي التوفيق والسداد فيما يقومون به لخير مملكة البحرين وشعبها.

كما أكد رئيس المؤسسة ضرورة تكثيف التعاون بين الجانبين ونقل الخبرة والمعرفة والعمل معاً في كل ما له صله بدعم وإبراز النقاط المضيئة والبناءة في ملف حقوق الإنسان الخاص بمملكة البحرين على صعيد العالم أجمع.

من جانبه، ثمن النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي، الدور الوطني والمسئولية الحقوقية التي تقوم بها المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على المستويين المحلي والدولي، مؤكداً دعم المجلس النيابي التام لعملها المهني واستقلاليتها الواضحة، مشيداً بالجهود البارزة لرئيس وأعضاء مجلس المفوضين، إضافة إلى عمل الأمانة العامة المتميز. وأكد أن المؤسسة الوطنية تقوم بمسئولية حقوقية كبيرة وأعمال إنسانية تتعدى المفهوم المعتاد للعمل الحقوقي، حيث باتت مؤسسة رائدة في تصدير الصورة الحقيقية للوضع الحقوقي لمملكة البحرين في المحافل الدولية، متمنياً لها وللقائمين عليها كل التوفيق والنجاح لما فيه خير وصالح الجميع.

حضر اللقاء نائب رئيس المؤسسة عبدالله الدرازي، والقائم بأعمال الأمين العام ياسر شاهين، ومدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال فهد المعلى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً