العدد 5095 - الخميس 18 أغسطس 2016م الموافق 15 ذي القعدة 1437هـ

رئيس "الشورى" يعزي في شهيد الواجب الرقيب أول عيسى عيد

القضيبية - مجلس الشورى  

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح عن بالغ تعازيه ومواساته لمملكة البحرين، قيادة وشعباً، في وفاة شهيد الواجب الرقيب أول عيسى عبدالله بدر، الذي استشهد أثناء تأديته نداء الواجب الوطني للمشاركة في صفوف قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لإعادة الشرعية في الجمهورية اليمنية.

وأكد رئيس مجلس الشورى أن شهداء البحرين الذين سالت دماؤهم على أرض اليمن الشقيق ضربوا أروع اﻷمثلة في تلبية نداء الواجب، وفي الدفاع عن أوطاننا، وتقديم أغلى التضحيات من أجلها ومن أجل أمنها واستقرارها وصون كرامتها، مشيراً إلى أن مشاركة أبناء الوطن إلى جانب الأشقاء من دول الخليج العربي يؤكد التلاحم الأخوي ووحدة المصير المشترك التي تجمع بين مملكة البحرين والشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى  أن تعزيز الأمن والإسهام في تحقيق السلام ووحدة المصير بين الدول العربية كافة، بات واجباً من أجل مواجهة التحديات الجسام في هذه المرحلة الخطيرة من تاريخ الأمة العربية.

وأشاد بالجهود الوطنية المخلصة لرجال قوة دفاع البحرين، وما يتحلون به من روح معنوية عالية واحترافية وانضباط في أداء رسالتهم السامية، ودورهم البارز في مشاركتهم ضمن قوات التحالف العربي المشاركة لإعادة الشرعية لليمن الشقيق بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأكد أن هذه الجهود تأتي ترجمة لتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بأن مملكة البحرين لن تتردد في مواصلة القيام بواجباتها في تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للقيادة الشرعية في اليمن.

ودعا رئيس مجلس الشورى الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويكتبه مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً