العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ

منتخب ناشئي اليد يواجه «أسود الرافدين» ودياً الليلة

استعداداً لتصفيات كأس العالم

الجهاز الفني متحدثاً للاعبي منتخب اليد للناشئين
الجهاز الفني متحدثاً للاعبي منتخب اليد للناشئين

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد اليوم (السبت) في الساعة السادسة والنصف مساء، على صالة مدينة الشيخ خليفة الرياضية بمدينة عيسى، مباراة ودية أمام المنتخب العراقي، وذلك في إطار الاستعدادات للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تنطلق بعد أيام في البحرين.

وستكون إطلالة اليوم هي الأولى بالنسبة لمنتخبنا الوطني مع مدربه الجديد إبراهيم عباس الذي حل بديلا للمدرب التونسي عبدالجليل بوعناني، الذي أقيل من منصبه بعد ساعات من العودة من المشاركة في بطولة تركيا الودية مطلع الأسبوع الجاري.

وكان المنتخب الوطني قد لعب 4 مباريات ودية أمام

مصر، وتركيا أ، ب، وفاز منتخبنا في الأولى 32-29 أمام منتخب تركيا ب ثم خسر أمام تركيا أ بنتيجة 30-28، وخسر مباراته الثالثة أمام المنتخب المصري 40-37، فيما كسب المنتخب التركي ب في المباراة الأخيرة بنتيجة (28/22).

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات: اليابان، السعودية، هونج كونج.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبين: عبدالله علي، عبدالله ياسين عبدالجليل، أحمد عباس خاتم، أحمد علي الغزال، أحمد جلال فاضل، علي محمد حسن، علي أنور محمد، إبراهيم الخياط، فاضل المقابي، فاضل عباس العليوات، حسن حميد الشويخ، حسن ميرزا علي، محمد علي عيد، محمد خليل حسين، ناصر علي ناصر، قاسم محمد الشويخ، يوسف أحمد إبراهيم على الجوهر.

وبات في حكم المؤكد أن يكون أحمد حسين خارج القائمة بشكل رسمي؛ بسبب إجرائه عملية الزائدة الدودية، وبذلك سيخسر المنتخب أحد أهم عناصره.

ويصل اليوم المنتخب الكوري الجنوبي، ويلعب معه المنتخب الوطني مباراتين وديتين يومي 23 و24 أغسطس الجاري.

العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً