العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ

استقبال حافل لأبطال السلة الخليجية للناشئين

العسومي متوسطاً لاعبي منتخب ناشئي السلة
العسومي متوسطاً لاعبي منتخب ناشئي السلة

نقل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل عبدالرحمن العسومي تهنئة وتحيات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أفراد وفد منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين الحائز لقب البطولة الخليجية التي أقيمت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكانت البعثة حطت رحالها أمس (الجمعة) في مطار البحرين الدولي عقب مشاركة مميزة أثمرت تحقيق اللقب الرابع في تاريخ المشاركات الخليجية بعد مستويات لافتة نتج عنها الفوز في جميع المباريات وبفارق كبير يؤشر على الكفاءة التي يمتلكها لاعبونا في المشاركات الخارجية.

وأثنى العسومي، خلال الكلمة التي ألقاها على أفراد الوفد في قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي، على جهود الوفد البحريني وسعيه الحثيث لتقديم مشاركة متميزة بإنجازاتها الفنية والإدارية، مؤكداً أن الاتحاد سيقيم التكريم اللائق لأفراد المنتخب؛ لما حققوه من إنجاز يسجل في تاريخ كرة السلة البحرينية.

وأضاف «سنواصل اهتمامنا بالمنتخب الحالي، من أجل تطوير وتحقيق الهدف لأن يكون منتخب المستقبل، كما سنقدم له كافة أشكال الدعم والرعاية من أجل إعداده للبطولة الآسيوية التي تأهل لها بعد الإنجاز الخليجي».

حضر حفل الاستقبال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب النائب غازي آل رحمة والنائب علي بوفرسن، ورئيس الاتحاد البحريني للفنون القتالية المختلطة خالد الخياط، ومدير الاتحادات الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية هشام البلوشي، ومدير العلاقات العامة باللجنة محمد البلوشي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالاتحاد البحريني لكرة السلة.

العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:05 ص

      نويدري.. مبروك للبحرين ولكن توجد رسالة للكل.. هناك لاعب من المنتخب قبل السفر تم القبض عليه وتم اخلاء سبيله فقط لتمثيل المنتخب وبعد الرجوع عليه مراجعة الداخلية لانه تعهد بذلك.. فهل جزاء هذا الانجاز هو زج من يخلص للوطن ويحقق الانتصارات في المحافل الدولية..

    • زائر 1 | 1:00 ص

      مدناوي : مبروك على هذا الانجاز ... لكن اعطو الاخري فرصه للعمل فى الاتحاد بعد ثمان سنوات لكى نعرف الفرق بينكم والاخرين .

اقرأ ايضاً