العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يوجه الأندية للتسجيل الرسمي

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

20 أغسطس 2016

وجه اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الدعوة لجميع الأندية والمدارس والمراكز التدريبية لألعاب الدفاع عن النفس، لتسجيلهم رسمياً تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس ومنحهم الترخيص الرسمي الذي يسمح لهم بمزاولة تدريب ألعاب الدفاع عن النفس.

وأكد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، أن هذه الخطوات الرسمية تم اعتمادها مؤخراً من قبل مجلس الإدارة وتم الكشف عنها في المؤتمر الصحافي الخاص باتحاد البحرين للدفاع عن النفس في الفترة الماضية والذي أقيم بفندق (K) وحضره الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر وعضو مجلس النواب رئيس اللجنة الدائمة للشباب والرياضة النائب غازي آل رحمة ورئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام العقيد خالد عبدالعزيز الخياط ورئيس الاتحاد أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح الاتحاد أنه «على جميع الأندية والمراكز والمدارس والمراكز التدريبية التي تمتلك ألعاب للدفاع عن النفس، ضرورة مراجعة مكتب التراخيص في الاتحاد للبدء في الإجراءات الخاصة بتسجيلهم ومنحهم الترخيص الذي يسمح لهم بمزاولة تدريب ألعاب الدفاع عن النفس».

وكان اتحاد البحرين للدفاع عن النفس قد كشف في المؤتمر الصحافي عن آلية التسجيل التي سيتبعها الاتحاد وهي تنص على عدة بنود أهمها أن يكون النادي أو المركز أو الأكاديمية تابعة للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، وتكون مسجلة ومعتمدة لدى الاتحاد وتتبع قوانين الاتحاد، وفي حال عدم تسجيل النادي أو المركز أو الأكاديمية لدى الاتحاد سيفرض الاتحاد عقوبات ولن يسمح بمشاركة أي لاعب غير مسجل في كشوفات النادي لدى الاتحاد.

وتأتي هذه الخطوة من أجل حصر الأسماء وأن يكون الجميع قادراً على تمثيل المنتخبات الوطنية في كل الألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد وأيضاً البطولات التي يقيمها الاتحاد لجميع الألعاب.

وأضاف الاتحاد ان «الخطوات الرسمية ستتيح للأندية والمراكز والمدارس التدريبية مزاولة ألعاب الدفاع عن النفس، حيث سيقوم مكتب التراخيص في الاجتماع بالبدء بالتسجيل الرسمي».

العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً