العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

سلة المحرق تعلن التعاقد مع اللاعب تي والكر

يمتاز بالسرعة والقوة تحت السلة

أعلن نادي المحرق بشكل رسمي عن تعاقده مع المحترف الأميركي تي والكر للعب في صفوف الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلال الموسم الجاري وذلك بعد أن وقع اختيار الجهاز الفني عليه.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى البلاد في 24 أغسطس/ آب الجاري لينتظم في تدريبات الفريق تزامناً مع وصول المدرب الأميركي برايان روسوم.

ويلغ تي والكر 27 عاماً ويصل طوله إلى 213 سنتمتراً ويلعب في مركز الارتكاز.

ويمتاز تي والكر بالسرعة إلى جانب القوة تحت السلة إذ إنه لاعب ارتكاز صريح وتشبه طريقة لعبه محترف الفريق السابق الأميركي سي جي من خلال الطول والتقاط الكرات الساقطة وتسجيل النقاط تحت السلة.

ووقع الاختيار على المحترف من قبل مدرب الفريق الأميركي برايان روسوم المتواجد حالياً في الولايات المتحدة الأميركي لحضور عدد من المعسكرات التدريبية للاعبين من أجل اختيار المحترف الأنسب بينهم إذ لحقه إلى هناك رئيس جهاز كرة السلة في النادي الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة. وخضع والكر للاختبار في دوري المحترفين الأميركي ولم يسبق له اللعب خارج الولايات المتحدة الأميركية إذ إنها تجربته الأولى بعد مشوار مع فرق ريد كلاوس ورنيوبيجهورنس ولوا اينيرجي.

وبذلك أكملت سلة المحرق استعداداتها للموسم الجديد الذي يبدو أنه سيكون مختلفاً عن المواسم الأخيرة للفريق التي شهد فيها الكثير من التراجع.

العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:55 ص

      متى بيستغنون عنه ونشوفه يلعب كل يوم مع فريق؟ زين و سي جي اشفيه رجعوا لا

    • زائر 2 زائر 1 | 10:26 ص

      ياك الذيب ياك الذيب ياك الذيب منامة ياك الذيب
      منامة شتوري هالسنة مافي دوري
      هههههههههههه

اقرأ ايضاً