العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

روبيش فخور بمنتخب ألمانيا على رغم خسارة ذهبية الأولمبياد

أعرب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الألماني هورست روبيش عن فخره بلاعبيه على رغم الهزيمة أمام البرازيل بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم باولمبياد ريو دي جانيرو مساء السبت.

وأكد روبيش أنه معجب بتجربة فريقه في الأولمبياد.

وأشار متسائلا "هل رأيتموني أبكي؟ ابتسم طوال الوقت لأنني فخور بما حققناه، لقد قدمنا بطولة مذهلة وعلى كل اللاعبين أن يدركوا ذلك".

وخسرت ألمانيا أمام البرازيل 4-5 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، وعلى رغم الفوز بالميدالية الفضية أكد روبيش أنه شعر بحماس شديد خلال الأسابيع الثلاثة التي قضاها مع الفريق.

وأوضح "قضينا وقتا ممتعا، خاصة في الأيام الأخيرة عندما انتقلنا إلى القرية الأولمبية، كنا نفكر في الذهاب إلى الفندق من أجل الاستعداد ولكن التجربة كانت رائعة".

وأضاف "عشنا تجربة مميزة في العمل مع الفريق، هذا ما أشعر بالفخر إزاءه، وهذا ما سأخذه معي إلى الديار".

وتولى روبيش المهاجم الدولي السابق تدريب منتخبات الشباب الألمانية لعدة أعوام، ولكن مع بلوغه الخامسة والستين فإنه يستعد لبدء فاصل جديد في حياته، لكنه لا يستبعد البقاء لبعض الوقت في ملاعب كرة القدم.

وقال "سأحصل على إجازة عدة أيام، دائما استمتعت بكرة القدم، أنا الآن في الخامسة والستين، لقد بدأت مسيرتي في كرة القدم وأنا في الثامنة عشر، خلال مسيرتي كلاعب أو مدرب سواء فزت أو خسرت دائما كنت أشعر بالمتعة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:43 ص

      ارفع القبعة عاليا لهذا الفريق.. كان رائعا بمعنى الكلمة.. فريق المستقبل

    • زائر 1 | 6:01 ص

      فريق ولا احلى منه فريق للألقاب بالمستقبل

اقرأ ايضاً