العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... تعرف على تفاصيل فيلم عن "أردوغان وزوجته"

بدأت دعاية الفيلم التركي حول الرئيس رجب طيب أردوغان "Reis" (الحاكم) تبث في تركيا. ذكرت وسائل إعلام تركية أن الفيلم من إخراج هودافيردي يافوز، وتشمل أحداثه الفترة من 1933 حتى انتخاب أردوغان لمنصب عمدة اسطنبول (1994)، ويسرد الفيلم سنوات الطفولة والشباب للرئيس.

ولعب دور الرئيس الممثل التركي الشهير ريها بيوغلو (Reha Beyoğlu)، ودور زوجته أمينة أردوغان لعبته الممثلة أوزليم بالجي (Özlem Balcı) وسيبدأ عرض الفيلم في السينما في تركيا في 14 أكتوبر عام 2016. وبحسب تقرير موقع "البوابة" الالكتروني اليوم الاحد (21 أغسطس / آب 2016) إن هذا الإعلان يأتي بعد أن تم في الولايات المتحدة عرض فيلم «ساوث سايد ويز يو» الذي تدور أحداثه حول الموعد الأول بين باراك وميشيل أوباما.

 

 

ويرصد الفيلم تصرفات الرجل الذي أصبح فيما بعد رئيسًا للولايات المتحدة وهو يغازل زوجته المستقبلية طوال يوم كامل. وخاصة تفاصيل أول مواعدة بينهما فى صيف 1989، وفيه تظهر ميشيل روبنسون ــ 25 عامًا ــ المحامية القادمة من شيكاجو وهي تخرج مع أوباما طالب القانون الذي جاء للتدريب فى الشركة التى تعمل بها، وطوال الساعات التي أمضياها معا، يحضر الاثنان معرضًا فنيًا ومناسبة عامة، ويشاهدان فيلم «افعل ما تراه صحيحا» للمخرج سبايك لي.

وترى الممثلة تيكا سمتر التي تلعب دور ميشيل في الفيلم إنهما تحديا بعضهما البعض وتحدثا عن أسرتيهما واعتقد أن كل هذه الأمور واقعية جدا وفى متناول الناس، في حين قال باركر سورز، وهو الممثل الذي جسد شخصية باراك أوباما فى الفيلم، إنه بدأ «بتقليد قوي» للرئيس، لكنه بعد ذلك ترك التمثيل وأدى الدور بتلقائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:02 ص

      النهاية في اعتقادي ستكون بائسة

      الفلم طووويل ولكل بداية نهاية ولكن اي نهاية !

شاهد أيضا