العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

اتحاد نقابات عمال البحرين يطلق حملة للتوعية بمخاطر الإنهاك الحراري

العدلية - الاتحاد العام للنقابات 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

ابتدأ الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين ممثلاً في أمانة الصحة والسلامة المهنية في فعاليات حملة التوعية من مخاطر الإنهاك الحراري في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة في فصل الصيف.

وكانت أولى الفعاليات زيارة ميدانية قام بها صباح اليوم الأحد (21 أغسطس/ آب 2016)، الأمين العام المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد وأعضاء من لجنة الصحة والسلامة المهنية، وبمشاركة الأمين المساعد للتنظيم النقابي عبدالواحد النجار، إلى شركة أحمد منصور العالي، حيث كان في استقبالهم اثنان من مدراء الشركة، بالإضافة إلى ميثم الشيخ وهو عضو مجلس إدارة نقابة عمال شركة أحمد منصور العالي، ومنسق الصحة والسلامة المهنية في الشركة.

والتقى وفد الاتحاد العام للنقابات في مقر الشركة الواقع بمنطقة عسكر، بنحو 25 من عمال الإنشاءات في الشركة، وتحدث الأمين المساعد محمد مساعد للعمال عن مخاطر الإنهاك الحراري وأعراضه وطرق تجنّبه، كما تم توزيع مطويّة مكتوبة بأربع لغات هي: العربية، الإنجليزية، الهندية، الأوردو، وتحتوي المطوّية على إرشادات ونصائح مختصة بأعراض الإنهاك الحراري وتشرح طرق تجنّبه. وخلال اللقاء تم توزيع هدايا على العمال عبارة عن حافظة ماء فردية لكل عامل.

وقدم الأمين المساعد محمد مساعد بالنيابة عن الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، شكره الجزيل إلى إدارة الشركة على حسن الاستقبال والتنظيم، والتفاعل الإيجابي مع فعاليات الاتحاد العام للنقابات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:42 م

      شكرا للاتحاد النشيط الذي بحق يهتم بالعامل بغض النظر عن كونه بحريني أو اجنبي . لفت جميلة تستحق الشكر.

    • زائر 2 | 10:38 ص

      كل الشكر الى الاتحاد العام على اهتمامهم بعمال قطاع الإنشاءات
      والى الامام يا اتحاد العمال الأصيل

    • زائر 1 | 9:12 ص

      شكرا على الهدية للعمال

اقرأ ايضاً