العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

"جيبك" تستضيف عدد من طلبة جامعات البحرين بالتعاون مع "الخيرية الملكية"

استضافت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) عدداً من طلبة وطالبات جامعات مملكة البحرين بالتعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية حيث تتولى المؤسسة رعايتهم لاستكمال دراستهم الجامعية.

وكان في استقبال وفد الطلبة مدير العلاقات العامة والإعلام، زهير توفيقي، وعدد من المسئولين بالشركة، حيث رحبّ بزيارة الطلبة الجامعيين لمقر مجمع الشركة الصناعي، ونقل لهم تحيات رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، مؤكداً تعاون الشركة الدائم والمستمر مع جميع برامج وأنشطة المؤسسة الخيرية الملكية، منوهاً بدور الأمين العام للمؤسسة، مصطفى السيد، وبجهوده المضنية والحثيثة لخدمة الأيتام.

واستعرض توفيقي خلال لقاءه مع الطلبة الفلسفة التي تدير بها جيبك أعمالها وأنشطتها وبرامجها المجتمعية المختلفة وذلك وفق الاستراتيجيات والسياسات المرنة التي يضعها مجلس إدارة الشركة وتتولى تطبيقها الإدارة التنفيذية برئاسة عبدالرحمن جواهري.

وأوضح الأطر العامّة التي يرتكز عليها العمل بالشركة والتي من أهمها الالتزام بروح الفريق الواحد، إضافة إلى الالتزام بأداء دور فاعل ومؤثر في المجتمع المحلي، مؤكداً بأن الشركة لا تسعى إلى تحقيق الأرباح فحسب، بل إن رؤيتها للنجاح تقوم على أكثر من محور، وتعد المسئولية الاجتماعية واحدة من أهم هذه المحاور.

وأكد خلال الاجتماع بأن الشركة تأمل من خلال دورها الريادّي الذي تقوم به في مجال المسئولية الاجتماعية إلى إلهام الآخرين من شركات وأفراد للمبادرة بمدّ يدّ العون والمساهمة في تنمية مجتمعاتهم من خلال مجموعة متنوعة من الوسائل والممارسات المبتكرة، نظراً لما ينطوي عليه هذا الجانب من أهمية كبيرة على الأوطان والمجتمعات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً