العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

«الخليجي التجاري» يوقع مذكرة تفاهم مع «بروج للتطوير العقاري»

لتوفير حلول تمويلية لشراء وحدات سكنية بمشاريع الشركة

خلال توقيع الاتفاقية بين المصرف الخليجي التجاري وشركة بروج للتطوير العقاري
خلال توقيع الاتفاقية بين المصرف الخليجي التجاري وشركة بروج للتطوير العقاري

المنامة - المصرف الخليجي التجاري 

21 أغسطس 2016

أعلن المصرف الخليجي التجاري، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة بروج للتطوير العقاري يقوم بموجبها المصرف بتوفير حلول تمويلية للراغبين بشراء وحدات سكنية في مشروعي «بروج ريزيدنس» بجزر أمواج و»أيفوري تاور» بمنطقة الجفير.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل إسماعيل المير: «اتجه المصرف إلى السعي الدؤوب لبناء علاقات استراتيجية مع قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، وذلك تحقيقاً لتوجهاته في المساهمة في تحقيق طموح المواطنين بالعيش الكريم وامتلاك السكن الملائم لاحتياجاتهم وفق قدراتهم المالية، من غير إلقاء عبء كبير على ميزانيتهم».

وأضاف المير «لدى المصرف حالياً مجموعة من مذكرات التفاهم مع عدد من المطورين المحليين، وذلك لتقديم الحلول التمويلية لتملك الوحدات السكنية، ولقد لاقت هذه الخطوة من المصرف إقبالاً كبيراً من المتعاملين معنا، حيث تم تمويل مجموعة من عمليات شراء الوحدات السكنية وفق أساليب تمويلية مبتكرة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية».

ومن جانبه، ذكر المدير الإداري لشركة بروج للتطوير العقاري محمود خالد محمود «تسعدنا هذه الشراكة مع المصرف الخليجي التجاري، والتي نتطلع من خلالها للمساهمة في تحقيق تطلعات عملاء المصرف بالحصول على الوحدات السكنية، والذي حرصنا بأن تكون بأسعار مناسبة وبمستوى عالي الجودة».

وأضاف محمود «يتكون مشروع «بروج ريزيدينس» بجزر أمواج من 21 دورا و»أيفوري تاور» بالجفير من 28 دورا، ويحتوي كلا المشروعين على: صالة استقبال، مسبح، حديقة، ناد رياضي، صالة ألعاب للترفيه، ومصاعد متطورة، ومواقف للسيارات، وذلك بكلفة إجمالية تبلغ 14 مليون دينار بحريني».

العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً