العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

قاسم حمزة: التونسي العوني مدرباً لـ «طائرة النبيه صالح»

4 لاعبين من داركليب يعززون صفوف الفريق

قاسم علي حمزة-طارق العوني-محمد إبراهيم-سيدهاشم حيدر-جواد محمد
قاسم علي حمزة-طارق العوني-محمد إبراهيم-سيدهاشم حيدر-جواد محمد

كشف رئيس النشاط الرياضي في نادي النبيه صالح، قاسم علي حمزة لـ «الوسط الرياضي» عن تعاقد ناديه مع المدرب التونسي طارق العوني، لكي يتولى مهام تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي خلال الموسم الجديد (2016-2017).

وتابع قائلاً: «توصلنا لاتفاق نهائي مع المدرب العوني، والآن المتبقي علينا فقط تحديد موعد وصوله إلى البحرين لبدء مهامه. إذ قد يصل إلى البلاد قبل نهاية الشهر الجاري».

وعن الأسباب التي شجعتهم على التعاقد مع طارق العوني، قال: «طارق العوني مدرب له سمعته، وسبق له أن حقق إنجازات عدة مع الأندية التي درب فيها، إضافة إلى أننا قيمنا تجربته مع نادي داركليب في موسم 2014-2015، وبناءً على كل ذلك قررنا التعاقد معه، لأنه مدرب يملك من الخبرة والتجربة الشيء الكثير، إذ نأمل أن يوفق معنا في الموسم الجديد».

المحترف ضمن خياراتنا

وعندما سألناه، هل التعاقد مع العوني سيغلق باب التعاقد مع لاعب محترف، أجاب قائلاً: «من ضمن خياراتنا للموسم الجديد التعاقد مع لاعب محترف، لكن نوعية اللاعب والسعر المحدد له سيعتمد من دون شك على موازنة النادي المتبقية لحسم هذا الملف».

صفوفنا شبه مكتملة

وبشأن آخر تحركاتهم في سوق الانتقالات، قال قاسم حمزة: «صفوفنا تقريباً شبه مكتملة الآن والمتبقي إبرام صفقة أو صفقتين فقط محلياً، وهنا يجب أن نشيد بجهود رئيس جهاز الكرة الطائرة شاكر الجزئري. إذ نحن عكفنا منذ شهر رمضان المبارك على حسم هذه الملفات، ولكن الكل يعرف صعوبة (سوق الانتقالات). نحن حصلنا على موافقة بعض اللاعبين المبدئية، لكن بعدها تغير الحال وهذا أمر وارد، وخصوصاً بعد ارتفاع الأسعار. الآن نحن وبفضل من الله تمكنا من حسم (4) صفقات مع نادي داركليب، إذ نأمل أن يقدموا الإضافة المرجوة منهم لفريقنا».

وعن الأسماء الأربعة التي تم التعاقد معها من نادي داركليب، قال: «تم التجديد للمعد أحمد حسين للموسم الثالث على التوالي، ونحن على قناعة تامة بأن الفريق بحاجة لخدماته، كما أننا وفقنا في كسب ود لاعب الارتكاز محمد إبراهيم، وهو لاعب يملك من التجربة ما سيساعد فريقنا بهذا المركز. وأما بشأن الوجهين الشابين جواد محمد وسيدهاشم حيدر، فنحن ننظر إلى أن هذا الثنائي قدم مستويات طيبة في الفئات العمرية، ونعتقد بأنهما سيقدمان مردوداً فنيّاً طيباً مع الفريق».

وتابع: «إضافة إلى كل ذلك، فإن بعض هؤلاء اللاعبين وقبل حسم التعاقد معهم لعبوا في النادي مع بقية اللاعبين الذين أنهينا التعاقد معهم بصفة رسمية بعد نهاية الموسم الماضي، وشاهدنا مستوياتهم عن قرب، وهذا شجعنا على إتمام هذه الصفقات ولله الحمد».

وختم قاسم حمزة حديثه بتوجيه جزيل الشكر إلى إدارة نادي داركليب على تعاونها وتسهيلها مهمة التعاقد مع هذا «الرباعي».

يذكر أن نادي النبيه صالح فقد جهود صالح مهدي وعلي مرهون (اللذين يملكان استغناءهما) لصالح اتحاد الريف والنادي الأهلي.

العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:31 ص

      وضع النبية صالح هذا الموسم مقلق جدا ومرشح فوق العاده للهبوط من للممتاز وخصوصا لدى الفرق الاخرى لاعبين بمستوى أعلى

    • زائر 2 | 4:57 ص

      كبير يا ابو باقر

    • زائر 1 | 12:49 ص

      قاسم حمزة خوش ولد الله يحفظه يقدم للجميع دون مقابل ويخدم رغم انشغاله بصدق واخلاص
      الله ويفقك

اقرأ ايضاً