العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

إعداد «أحمر الطائرة» للعربية يدخل أسبوعه الخامس... واستبعاد جعفر الحايكي

علي السيد: «الأخصائي» رامي المرباطي اعتذر... ومحمد منصور بديلاً عنه

من تدريبات المنتخب الأول للكرة الطائرة
من تدريبات المنتخب الأول للكرة الطائرة

بدأ المنتخب الأول للكرة الطائرة يوم أمس (الأحد) أسبوعه الخامس منذ انطلاق مرحلة الإعداد الفعلية للبطولة العربية لمنتخبات الرجال، والتي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة، في الفترة من 16 إلى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال مدير المنتخب علي السيد لـ»الوسط الرياضي» إن التدريبات في هذا الأسبوع ستستمر حتى يوم الخميس كما جرت العادة، وأضاف «التدريب يبدأ عند السادسة مساءً وينتهي عند الساعة التاسعة مساءً».

وأشاد السيد بالتزام اللاعبين في حضور التدريبات وتطبيق كل ما يطلبه الجهاز الفني منهم، وأضاف «مع نهاية الأسبوع الماضي، قرر المدرب كارلوس استبعاد لاعب نادي النجمة جعفر الحايكي... فهذا يعد قراراً فنياً بحتاً، وهناك توجه لتقليص عدد اللاعبين المتواجدين في المنتخب بشكل تدريجي».

وذكر علي السيد أن اخصائي العلاج الطبيعي رامي المرباطي قدم اعتذار رسمياً لإدارة المنتخب؛ لأنه لن يستطيع مواصلة مهامه؛ لظروف عمله، وتابع قائلا: «بسبب تأجيل موعد البطولة العربية، ونظراً لتزامن الموعد الجديد مع دورة من جهة عمله اعتذر رامي المرباطي عن الاستمرار مع المنتخب، ونحن بدورنا نقدر له جهوده بكل تأكيد».

وأضاف «تم الاتفاق مع اخصائي العلاج الطبيعي محمد منصور، ليكون بديلاً عنه، وهو بدأ بالفعل مهامه مع المنتخب».

وعن آخر تطورات محمد عنان الذي عانى من آلام في الظهر في تدريب يوم الخميس الماضي، رد مدير المنتخب قائلا «يوم أمس عرض على الطبيب، وهناك متابعة مستمرة من الاخصائي محمد منصور؛ وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية».

العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً