العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

الشرقي يخسر بصعوبة من الجزيرة الإماراتي في كأس «آيبيك»

خسر فريق الرفاع الشرقي مباراته الأولى في بطولة كأس آيبيك لكرة القدم التي انطلقت أمس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك على يد الفريق المضيف الجزيرة الظبياني بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب أكاديمية الجزيرة، على رغم أنها كانت مقررة سلفاً في ملعب الشعبة العسكرية.

وعلى رغم حرارة الجو والرطوبة العالية، فإن الفريقين قدما مباراة مثيرة للغاية شهدت تسجيل سبعة أهداف، وانتهى الشوط الأول بتقدم الإماراتيين، الذين غاب عنهم الدوليون، بهدفين لهدف، وسجل أحمد ربيع هدف السبق بعد 30 دقيقة، ليأتي الرد الشرقاوي من عبدالله كوليبالي (40)، وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق أحرز المغربي مبارك بوصوفة الهدف الثاني الجزراوي من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 63 أحرز البرازيلي جوار هدف التعادل للشرقي من ركلة جزاء، لكن الجزيرة عاد وسجل هدفين متتاليين عبر فارفان وأحمد ربيع، وقبل النهاية بخمس دقائق، سجل سامي الحسيني هدف تقليص الفارق لينتهي اللقاء إماراتيّاً بأربعة أهداف لثلاثة، وحصل ربيع على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وسيخضع الفريق الشرقاوي للراحة ثلاثة أيام سيستغلها المدرب هشام جدران في إجراء بعض التدريبات الصباحية والمسائية، على أن تكون المباراة الثانية والأخيرة لليوث أمام النهضة العماني عند السادسة والنصف «بتوقيت البحرين» من مساء يوم الخميس المقبل.

العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً