العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

اليوم ختام الدور التمهيدي للمجموعتين الخامسة والسادسة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

نقطة التعادل تكفي سافرة للاحتفاظ بصدارة مجموعته
نقطة التعادل تكفي سافرة للاحتفاظ بصدارة مجموعته

تختتم مساء اليوم (الاثنين) منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي للمجموعتين الخامسة والسادسة في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الرابع لكرة قدم الصالات والأول لذوي الإعاقة، وذلك بإقامة 4 لقاءات على صالة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

في المجموعة الخامسة، يلتقي مركز شباب مدينة حمد مع مركز شباب المحرق عند 5 مساءً، وفي 6 مساءً يلتقي مركز شباب جرداب مع مركز شباب الرفاع الشرقي.

وفي المجموعة السادسة، يلتقي مركز شباب سافرة مع مركز شباب السهلة الجنوبية عند 7 مساءً، ويلتقي مركز شباب جدحفص مع مركز شباب النعيم والسلطة عند 8 مساء.

في اللقاء الأول، يسعى فريق مركز شباب مدينة حمد إلى تأكيد صدارته ومواصلة مشوار الانتصارات، إذ حقق فوزين ويملك 6 نقاط، فيما منافسه مركز شباب المحرق يملك 3 نقاط ويسعى لتحقيق الفوز للدخول في سباق التأهل إلى الدور الثاني.

أما اللقاء الثاني، فيأمل مركز شباب جرداب الذي يملك 3 نقاط في تخطي مركز شباب الرفاع الشرقي الذي لا يملك رصيداً من النقاط.

وفوز المحرق مع تعثر جرداب بالخسارة أو التعادل يعني تأهل المحرق والعكس صحيح أيضاً.

في اللقاء الثالث، يسعى فريق مركز شباب سافرة إلى تعزيز تأهله، إذ إنه تأهل مسبقاً بشكل رسمي بعدما فاز في أول جولتين، والتعادل يكفيه لحسم الصدارة لصالحه، بينما خسارته تجعل الصدارة لخصمه السهلة الجنوبية.

ويملك مركز شباب سافرة 6 نقاط، وخلفه مركز شباب السهلة الجنوبية الذي تحصل على 4 نقاط، وبدوره تكفيه نقطة التعادل للتأهل إلى الدور الثاني كوصيف للمجموعة.

أما مركز شباب جدحفص الذي يملك نقطة وحيدة سيلاقي مركز شباب النعيم والسلطة الخالي من النقاط، ففوز مركز شباب جدحفص وخسارة مركز شباب السهلة الجنوبية أمام سافرة ستعني تأهل فريق مركز جدحفص إلى الدور الثاني.

آل سنان: نثمن جهود

خالد بن حمد

ثمن عضو الدائرة الثالثة بمجلس بلدي المحرق نجم عبدالله آل سنان، الجهود المتميزة التي يبذلها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لدعم قطاع الشباب والرياضة، عبر المبادرات التي يطلقها سموه والتي تسهم في احتضان الشباب البحريني وتطوير قدراتهم وإمكانياتهم بما يعود بالنتائج الإيجابية على رفع المستوى العام لمختلف الرياضات.

وقال آل سنان لدى زيارته منافسات الدوري، برفقة إبراهيم آل سنان، مالك الفخامة للسيارات، إحدى رعاة دوري خالد بن حمد، بحضور مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عمر بوكمال ومدير الدوري حمد الجابر ورئيس اللجنة الإعلامية حازم الشيخ: «نشيد بالجهود المبذولة من قبل خالد بن حمد في رعاية ودعم الشباب في مختلف المجالات وخاصة الرياضة، والذي يأتي من منطلق إيمان سموه بتوفير البيئة المناسبة للشباب لإطلاق إبداعاتهم وقدراتهم، بما يحقق أعلى معايير التقدم والنجاح لهم والذي ينعكس بدوره على تطور الألعاب الرياضية، والذي يخدم بذلك مشاركة المنتخبات الوطنية لتحقيق النتائج المشرفة والإنجازات لمملكة البحرين».

إعلان معبر لملتقى الأجيال في دوري خالد بن حمد

أطلقت اللجنة المنظمة للنسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والأولى لذوي الإعاقة، إعلاناً تلفزيونياً خاصاً بالمسابقة من إنتاج المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

الفردان: نشيد بمبادرة

خالد بن حمد

أشاد رئيس مركز شباب كرزكان منصور الفردان بمبادرة خالد بن حمد، بإطلاق دوري لذوي الإعاقة من ضمن النسخة الرابعة من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات، مؤكداً أن ذلك يعكس ما يتمتع به سموه من حس إنساني فريد بجميع فئات المجتمع بما فيهم هذه الفئة، مضيفاً أن سموه حريص كل الحرص على دعم الشباب البحريني بجميع فئاته، والسعي لمنحهم الفرصة لإطلاق طاقاتهم وإبداعاتهم في شتى المجالات، بما يحقق أهداف وتطلعات القيادة لدعم أبناء الوطن وتطوير قدراتهم وإمكانياتهم، بما يخدم العملية التنموية في البلاد.

العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً