العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

"الثقافي البريطاني" يقدم مجموعة من دورات اللغة الانجليزية لمختلف المستويات

أعلن المجلس الثقافي البريطاني عن فتح باب التسجيل لجميع الراغبين بالاتحاق بدوراتها للفصل المقبل. وقد اعتنى المجلس بتقديم أجود الدورات اللغوية لأجيال وأجيال من الطلبة منذ تأسيسها العام 1948، مما يعزز إصراره على توفير برامج الانغماس اللغوي الكامل لطلبتها هذا العام، والتي ستمنح الطلبة الملتحقين ثقة راسخة بقدراتهم على التخاطب بالانجليزية.

ويضم طاقم المجلس الثقافي نخبة من المختصين باللغة الانجليزية لتدريس كافة المستويات، حيث يستفيد أكثر من 6,500 طالباً وطالبة سنوياً من وفرة الخيارات التعليمية المطروحة، والتي تصب جميعها في سبيل مستقبل أكاديمي ولغوي مشرق للملتحقين. وقد تم تصميم الدورات بعين على احتياجات الطلبة الراغبين بإكمال مشوارهم التعليمي أو تحسين مستقبلهم المهني، إلى جانب الاهتمام العام بالتخاطب باللغة الانجليزية التي باتت مهارة أساسية في البحرين والشرق الأوسط.

وتنقسم الدورات المطروحة إلى فئات عامة للأطفال والناشئين والكبار، فيما تنقسم بعض الفئات إلى ست مستويات بدءاً بالمراحل الابتدائية ووصولاً إلى المراحل المتقدمة. أما التكلفة فتبدأ من 280 د.ب.، وتستمر الدورات إلى 12 أسبوعاً كحد أقصى، لتحقيق التوازن بين غزارة المادة وجداول الطلبة المزدحمة. ويسعى المجلس الثقافي البريطاني جاهداً إلى تأمين مستقبل طلبته الأكاديمي والمهني عبر تزويدهم بالمهارات اللازمة للتحدث باللغة الإنجليزية.

وفي هذا الصدد، علق مدير المجلس الثقافي البريطاني في البحرين، ألان روت، قائلاً: "نحرص على توفير أفضل البرامج على الإطلاق بإشراف خيرة المدرسين كشهادة على تميز العلاقات البحرينية البريطانية. ونسعى لكي تكون دوراتنا في متناول كافة الراغبين في البحرين من المواطنين والمقيمين، لكي يحقق كل منهم أهدافه المنتظرة سواء على مستوى أكاديمي أو مهني أو شخصي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً