العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

«طائرة بني جمرة» تُجدد لعلي حمزة... وتقترب من حسين هرونة

عبدالمجيد إبراهيم الرئيس الجديد للنادي

علي حمزة أثناء توقيع العقد
علي حمزة أثناء توقيع العقد

كشف رئيس نادي بني جمرة صالح طارش لـ «الوسط الرياضي» عن أن ناديه جدد تعاقده رسمياً مع لاعب مركز (4) علي حمزة لموسم جديد، سيدافع من خلاله عن ألوان الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي للموسم الثاني على التوالي. إذ كما هو معروف سيلعب «أبناء بني جمرة» في دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

وأضاف «ما شجعنا على إبقاء علي حمزة بصفوف الفريق هو التزامه، وامتلاكه لمستويات فنية جيدة ستشكل بإذن الله تعالى إضافة للفريق في المعترك الذي سيخوضه بالموسم الجديد، بالإضافة إلى توصية المدرب محمد الحمر بضرورة بقائه بالفريق».

وبشأن آخر تطورات التفاوض مع لاعب مركز (2) حسين هرونة الذي مثل الفريق بالموسم الماضي أيضاً، قال: «المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة مع حسين هرونة. إذ هو أكد لنا أنه سيبقى بصفوف الفريق لموسم جديد، وبإذن الله ستوقع العقود الرسمية قريباً إن شاء الله».

وأشار طارش إلى أن باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي قد أغلق قبل أيام. إذ تمت تزكية عبدالمجيد إبراهيم ليتولى مهمات الرئاسة للدورة الانتخابية المقبلة، وأضاف «ستقام الجمعية العمومية يوم 22 سبتمبر/ أيلول المقبل».

وعندما قلنا له، هل هذا يعني ابتعاد صالح طارش عن نادي بني جمرة، فرد قائلاً: «لن أبتعد... أنا موجود ولكن سأكون في موقع آخر لأنني ترشحت لدخول مجلس الإدارة كعضو».

كما أعلن «بني جمرة» تعاقده مع لاعب «النبيه صالح» بالموسم الماضي فاضل عباس.

العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً