العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

منتخب ناشئي اليد يلاقي كوريا الجنوبية ودياً على صالة خليفة

منتخب البحرين للناشئين لكرة اليد
منتخب البحرين للناشئين لكرة اليد

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد في السادسة والنصف من مساء اليوم (الثلثاء) على صالة مدينة خليفة الرياضية تجربته الودية الجادة أمام المنتخب الكوري الجنوبي في إطار الاستعدادات التي يجريها لخوض البطولة الآسيوية السابعة، والتي تنطلق يوم السبت المقبل وتستمر حتى الخامس من شهر سبتمبر.

وتمثل هذه التجربة الودية إحدى المحطات المهمة في مسيرة المنتخب بالنسبة للجهاز الفني لتقييم المرحلة التي وصل اليها من الجاهزية قبل التصفيات بأيام قليلة، وخاصة أنه سيلعب أمام أحد المنتخبات المرشحة بقوة للمنافسة على المراكز الأولى بالتصفيات.

وسبق لمنتخبنا أن لعب أمام العراق بقيادة المدرب الوطني ابراهيم عباس كأول تواجد له مع بعد استلامه مهمة التدريب، وتمكن فيها المنتخب من تحقيق الفوز بفارق كبير، ويأمل في مباراته أمام كوريا الى الوقوف على إمكانات اللاعبين وتطبيق العديد من طرق اللعب في الدفاع والهجوم وخاصة بعد التغييرات التي أجراها على بعض المراكز واستعانته بعدد من اللاعبين.

ويقع منتخبنا في المجموعة الأولى من التصفيات الى جانب منتخبات: اليابان والعراق والسعودية وهونج كونج. في المقابل، فإن المجموعة الثانية تضم منتخبات كوريا الجنوبية، قطر، إيران، الصين وأوزبكستان، ويتأهل من كل مجموعة منتخبان الى الدور قبل النهائي، فيما ينحصر التنافس على 3 بطاقات مؤهلة لمونديال العالم القادم والذي يقام في جورجيا 2017.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبين: عبدالله علي، عبدالله ياسين عبدالجليل، أحمد عباس خاتم، أحمد علي الغزال، أحمد جلال فاضل، علي محمد حسن، علي أنور محمد، إبراهيم الخياط، فاضل المقابي، فاضل عباس العليوات، حسن حميد الشويخ، حسن ميرزا علي، محمد علي عيد، محمد خليل حسين، ناصر علي ناصر، قاسم محمد الشويخ، يوسف أحمد إبراهيم،على الجوهر، علي جعفر.

العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً