العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

حياة بنت عبدالعزيز تترأس بعثة منتخبات الطاولة في «العربية»

الشيخة حياة بنت عبدالعزيز
الشيخة حياة بنت عبدالعزيز

غادرت المملكة أمس (الإثنين) الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، متوجهة إلى مدينة الحمامات بتونس، لرئاسة بعثة منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة، التي تستعد للمشاركة في البطولة العربية الخامسة والعشرين، التي ستقام خلال الفترة من 23 حتى 29 أغسطس الجاري.

وستترأس الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بعثة منتخباتنا الوطنية للطاولة التي وصلت أمس إلى تونس قادمة من صربيا بعد ختام المعسكر التدريبي الذي انطلق قبل 10 أيام.

ورافق الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح وعضو مجلس الإدارة سلمان يوسف الذي يمتلك عضوية اللجنة الفنية بالاتحاد العربي وسيحضر اجتماعات اللجنة التي ستعقد غداً (الثلثاء).

وستشارك الشيخة حياة بنت عبدالعزيز ونائب الرئيس علي المادح في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي الذي سيعقد يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري في مدينة الحمامات بتونس.

وستعقد رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة اجتماع مع بعثة المنتخبات الوطنية للطاولة فور وصولها إلى تونس.

من جانبها، وصلت بعثة منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية بعد ختام معسكر صربيا. وضمت البعثة 18 لاعباً ولاعبة هم: راشد خالد سند، إلياس أحمد الياسي، سعود عبدالعزيز القاسمي، السيدمرتضى حسين، السيدمحمد هاشم سلمان، السيدحسين محمود عبدالعزيز، السيدعلي محمود عبدالعزيز، إبراهيم حبيب عاشور، علي عباس عبدالوهاب، سلمان محمد علي، السيدحسين حسن مجيد، حسين علي العجمي، كلثم أحمد الياسي، مريم خميس البلوشي، أمل وليد النعيمي، فاطمة عبدالله الحايكي، مريم عبدالله العالي وحصة خالد الزياني.

العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً