العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

"اليويفا" يكشف عن مواعيد مواجهات قرعة دور المجموعات من "تشامبيونزليغ"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" عن موعد مباريات  دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، قبل القرعة المقررة الخميس في مدينة موناكو الفرنسية.

وحسب الموقع الرسمي لليويفا، فإن عقد المتأهلين لدور المجموعات سيكتمل بعد انتهاء مباريات الملحق  الثلاثاء والأربعاء، ومن المقرر أن يتواجد ريال مدريد بطل النسخة الماضية في الوعاء الأول لسحب القرعة بجانب أبطال أكبر 7 دوريات في أوروبا، وهم برشلونة الإسباني، ليستر سيتي الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني، بنفيكا البرتغالي، يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي وسيسكا موسكو الروسي.

وسيكون في الوعاء الثاني كل من أتليتكو مدريد الإسباني ووصيف النسخة الماضية، بروسيا دروتموند الألماني، أرسنال الإنجليزي، إشبيلية الإسباني، نابولي الإيطالي، بايرن ليفركوزن الألماني بالإضافة إلى فريقين من المتأهلين عن مرحلة الملحق.

ويحدد أماكن الأندية الأخرى في باقي الأوعية، بعد اكتمال عقد المتأهلين، كما تم الإعلان عن مواعيد جولات المباريات والتي جاءت كالتالي:

 الجولة الأولى : 13 و14 سبتمبر

الجولة الثانية : 27 و28 سبتمبر

الجولة الثالثة : 18 و19 أكتوبر

الجولة الرابعة : 1 و 2 نوفمبر

الجولة الخامسة : 22 و23 نوفمبر

الجولة السادسة : 6 و7 ديسمبر

ومن المقرر أن يقام نهائي تلك النسخة على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية.

كما سيعلن أثناء حفل القرعة عن جائزة أفضل لاعب في اوروبا للموسم الماضي، والتي يتنافس عليها ثنائي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل بجانب نجم اتليتكو مدريد والمنتخب الفرنسي انطوان جريزمان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً