العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

التونسي أيمن عبدالنور مطلوب في الدوري الإنجليزي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تتوالى هذه الأيام أخبار عن اقتراب لاعبين عرب من الانتقال إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، فبعد الأنباء المتداولة عن مفاوضات أرسنال وايفرتون مع الجزائري براهيمي، خرجت تقارير صحفية ترشح قلب الدفاع التونسي الدوليّ، أيمن عبدالنور، لاعب فريق فالنسيا بالانتقال إلى البريميرليغ وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور"، فإن نادي إيفرتون يرغب في الاستعانة بخدمات عبدالنور، قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية بعد حوالي أسبوع، ولم تكشف الصحيفة الإنجليزية عن مبلغ محدد للصفقة.

ويسعى التوفيز بكل قوة إلى انتداب قلب دفاع لتدعيم صفوفه، خاصة بعد رحيل مدافعه الإنجليزي الدوليّ الشاب جون ستونز إلى مانشستر سيتي بمبلغ فلكي قدره 47.5 مليون استرليني، ويرغب في تعويضه بلاعب على مستوى عالٍ فنيًا.

وقد يساهم إخفاق أرسنال في التعاقد مع الألماني موستافي زميل عبدالنور في فالنسيا، إلى تدعيم رحيل اللاعب التونسي إلى الميرسيسايد الأزرق.

ويضع التوفيز خيار بديل في حال تعثر مفاوضات انضمام عبدالنور، وهو لامينا كوني المدافع الإيفواري الدوليّ، ولاعب فريق سندرلاند الذي يرغب في الرحيل عن القطط السوداء.

يذكر أن عبدالنور صاحب الـ 27 عامًا، قد انضم في الصيف الفائت إلى الخفافيش، قادمًا من موناكو، في صفقة قدرت بنحو 17 مليون استرليني، وشارك مع فريقه في 22 مباراة بالليغا الموسم المنصرم، وفي حال انتقاله إلى البريميرليغ سيتواجد بجانب مواطنه وهبي الخزري لاعب سندرلاند.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً