العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

«أنفيتا» تنوع نشاطها بافتتاح مركز تدريب... وتدرس التوسع الخليجي

أكثر من 300 موظف في مركزي الاتصال في البحرين والكويت

صورة جماعية للمشاركين في افتتاح شركة أنفيتا
صورة جماعية للمشاركين في افتتاح شركة أنفيتا

افتتحت شركة أنفيتا، الشركة التي تقدم خدمات إسناد العمليات التجارية إلى أطراف خارجية والتابعة لبنك البحرين والكويت، صباح أمس (الثلثاء) مركزا جديدا لخدمات التدريب لتعزز الشركة من تواجدها في هذا القطاع، في الوقت الذي تحافظ على نشاطها في تقديم خدمات مراكز الاتصالات الذي بدأته في البحرين قبل نحو 10 أعوام، قبل أن تتوسع فيه قبل نهاية العام الماضي في الكويت.

وتدير الشركة مركزي اتصالات في كل من البحرين والكويت ويقدم خدماته لشركات تجارية إلى جانب بنوك ومؤسسات خدمية.

وذكر رئيس مجلس إدارة «أنفيتا» رشاد أكبري أن الشركة تدرس افتتاح أنشطة في عدد من دول الخليج، لافتاً إلى أن الشركة تطمح إلى خلق تواجد في السوق السعودية القريبة من السوق المحلية والتي تزخر بالكثير من الفرص.

وأشار إلى أن الشركة دربت نحو 3 آلاف متدرب خلال السنوات الماضية، وأن افتتاح مركز متخصص للتدريب يهدف إلى تعزيز وجودها في هذا المجال، وخلق فرص أكثر رحابة من خلال إطلاق دورات تدريبية متخصصة مرخصة من قبل وزارة العمل والجهات المعنية.

وأشار إلى أن هناك 180 موظفا يعمل في مقر الشركة في البحرين، في حين يبلغ عدد الموظفين في الكويت نحو 120 موظفا، وبالتالي فإن عدد الموظفين في الشركة يفوق 300 موظف.

وقال المدير العام لشركة «انفيتا» راهول باهالا: «عملنا مع العديد من المؤسسات، وبنظرتها الثاقبة لسوق العمل فقد أدركنا عمق الفجوة والحاجة لخدمات تدريب متخصصة في المملكة. ولتفهم هذه الاحتياجات، فقد قامت الشركة بافتتاح وإطلاق مركز انفيتا للتدريب، واضعة نصب عينيها فهم احتياجات السوق مع التركيز على العمل مع هذه المؤسسات؛ لتطوير وتوفير مناهج التدريب والحفاظ عليها، والتي تم تصميمها لتتلاءم واحتياجات المؤسسة، وكذلك على النحو الذي أقرته هيئة اعتماد التدريب».

يشار إلى أن شركة إنفيتا هي شركة مملوكة بالكامل وتابعة لبنك البحرين والكويت، وتأسست في العام 2006 لتقدم خدماتها في كلّ من البحرين والكويت والإمارات. تتناسب خدمات إنفيتا والحلول التي تقدمها مع متطلبات الشركات وتمتد إلى إسناد الأعمال بالاستعانة بأطراف خارجية وتقنية المعلومات وخدمات الاستشارات والتدريب. وعملاء إنفيتا هم من مختلف المجالات بما فيها البنوك والتأمين وتجارة التجزئة والاتصالات وتسهيلات الخطوط الجوية والقطاع العام وتُدار من قبل فريق حيوي من الرؤساء وبنسبة بحرنة تبلغ 90 في المئة مع خبرة ومعرفة واسعة في قطاعات متنوعة، بما في ذلك الخدمات المالية وبطاقات الائتمان والخدمات المصرفية الإلكترونية وإدارة علاقات العملاء والتقنية السحابية.

العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً