العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... خاميس ينتظر اطلاق سراحه من سجن زيدان

زين الدين زيدان منح ابتسامة الأمل بالنسبة لخاميس بعدما تحدث عنه ببعض عبارات الثناء ولكن يبقى التنفيذ العملي ومنحه مكان اساسي في قائمة ريال مدريد.
استمر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في استخدام سياسة تجاهل الكولومبي خاميس رودريغيز وذلك في مباراة النادي الملكي أمام ريال سوسيداد في الجولة الاولى من مباريات الدوري الإسباني .
وما زاد من مخاوف خاميس من المستقبل المظلم في ريال مدريد هو مشاركته كبديل في الشوط الثاني رغم غياب عدد كبير من اللاعبين في خط الوسط والهجوم خلال مواجهة ريال سوسيداد التي فاز فيها النادي الملكي بثلاثية نظيفة.
وغاب عدد من اللاعبين البارزين في ريال مدريد مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ولوكا مودريتش وكانت هذه الاسماء التي لم تشارك في لقاء سوسيداد كافية بأن يلعب خاميس رودريغيز اساسيا ولكن زين الدين زيدان يرغب في استمرار الرسائل الموجهة للاعب بأنه شخصية غير مرحب بها في صفوف ريال مدريد.
وكان ريال مدريد يرغب في رحيل خاميس من الفريق ولكن اللاعب يصر على البقاء فكانت هذه الرسائل من الجهاز الفني بقيادة زيدان مفادها أنه لن يلعب بصفة اساسية في الفريق وان هناك الكثير من الاسماء يمكن أن تحل محله.
ويأمل ريال مدريد في بيع خاميس بنفس المبلغ الذي اشتراه به حتى لا يخسر ماديا وقد دفع فيه النادي الملكي قرابة 75 مليون يورو لناديه موناكو الفرنسي عقب مباريات كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل عام 2014.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:22 ص

      هبوط مستوى خاميس هو السبب وعندما جاء زيدان غير شكل الفريق من الوسط وتحسن اداء الفريق واحرز الحادية عشر ونافس على الدوري في اخر جولةعندما كان على بعد 12 نقطه ولم يثبت نفسه في الفريق والنادي ينتظر المبلغ المناسب للبيعة .

    • زائر 1 | 2:48 ص

      أوووة
      كنت أسمع أسم خماسوة بس أول مرة اشوف صورتة

شاهد أيضا