العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

"فورد بيرفورمانس" تمدّد إنتاج سيارة فورد GT الفائقة الأداء والجديدة كلياً لعامين إضافيين

يمكن للمتقدمين بطلبات الشراء، والمعجبين بسيارة فورد GT أن يبتهجوا الآن بقرار فورد بيرفورمانس (Ford Performance) تمديد إنتاج السيارة الفائقة الأداء فورد GT الجديدة كلياً، والمصنوعة من ألياف الكربون. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الخطابات التي أرسلت إلى زبائن محتملين تخبرهم عن أوضاع طلباتهم لشراء السيارة.

ويأتي تمديد الإنتاج ليدعم قرار فورد  بمشاركة سيارة فورد GT الفائقة الأداء في سلسلة مسابقات الاتحاد الدولي لرياضة السيارات IMSA، وبطولة العالم للقدرة للسيارات WEC على مدى أربع سنوات.

وبمناسبة هذا الإعلان، يقول المدير العالمي لقسم الأداء في فورد، ديف بيريكاك: "لن يكون بمقدورنا تلبية طلبات جميع المتقدمين لشراء فورد GT، ولكننا سنعمل على إنتاج سيارات إضافية، وبذل ما يمكننا من جهد لإرضاء المزيد من سفراء فورد الأوفياء جداً، كما أننا نريد إبقاء سيارة فورد GT حصرية، وفي الوقت نفسه، نحن ندرك أهمية الزبتئن بالنسبة لعلامتنا التجارية".

وتلبي سنة الإنتاج الثالثة طلبات الزبائن الذين تم إدراجهم على قائمة الانتظار، أما أولئك الذين تم تأجيلهم في وقت سابق، أو ممن فاتتهم فرصة التقديم الأولى فستتم تلبية طلباتهم في سنة الإنتاج الرابعة، والتي ستفتح أبواب تقديم الطلبات فيها أوائل العام 2018. ويحتاج أولئك الذين تقدموا بطلباتهم لاقتناء السيارة إلى تحديث طلباتهم فقط.

وحسب تعبيره، يقول نائب الرئيس التنفيذي في شركة فورد للتنمية الإنتاجية العالمية، وكبير المهندسين التقنيين، راج ناير: "السباقات عنصر أساسي في تكوين فورد GT. وستبقى سيارات المدن وسيارات السباق تعيش جنباً إلى جنب على مدى السنوات الأربع المقبلة، لتتيح فرصة كافية لاختبار وتحسين التقنيات الحديثة المبتكرة على مضمار السباق وخارجه على حد سواء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً