العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

فريق البحرين للتحمل 13 يشارك في بطولة الرجل الحديد في بينتان وتحدي بينتيكتون

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

25 تشارك متسابقة فريق البحرين للتحمل 13 سارة غروس في تحدي بينتيكتون بكندا، في الوقت الذي يشد فريدريك كرونبيرغ إلى إندونيسيا للمشاركة في تحدي الرجل الحديد 70.3 في بينتان وذلك في عطلة نهاية الأسبوع.

وقد تسابق كرونبيرغ في بينتان خلال العديد من المناسبات خلال الأعوام السابقة. ويقول في هذا السياق: "أعتقد إنني قد شاركت في هذا السباق أكثر من عشر مرات، وأنا على معرفة جيدة بمضمار السباق"، مضيفاً: "لا أعرف إذا ما كنت سأتعافى كلياً من الإصابة التي حدثت لي خلال سباق إمبرومان. أشعر بتحسن الآن، ولكن السباق سينظم وسط جو حار ومليء بالرطوبة.أهدف لأن أعتلي منصة التتويج".

أما غروس فهي تشعر بالحماس والسعادة لخوض مهرجان تحدي بينتيكون الذي سيضم سباق ترايثلون، ودواثلون، وأكواثلون، وسباق للأطفال بالإضافة لسباق الترايثلون الذي سيتم خوضه على مضمار طويل، وذلك يوم الأحد المقبل. وعلقت غروس حول مشاركتها بالقول: "لقد كان الطريق طويل نحو تعافيي من العديد من الإصابات. سأخضع لفحص للياقة، وأنا سعيدة للغاية". في الأثناء، سيخوض ستة من فريق البحرين للتحمل 13 في بطولة العالم للرجل الحديدي التي ستقام الأسبوع القادم، إذ ستحاول دانييل ريف الدفاع عن لقبها إلى جانب كارولين ستيفين، تيرينزو بوزون، برينت مكماهون وسام أبليتون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً