العدد 5102 - الجمعة 26 أغسطس 2016م الموافق 23 ذي القعدة 1437هـ

نبيل رجب للمستشفى مجدداً... وزوجته: حالته مستقرة بعد فحوصات طبية

قالت سمية رجب، زوجة الناشط الحقوقي نبيل رجب، إن زوجها نقل إلى عيادة وزارة الداخلية «القلعة» أمس الخميس (25 أغسطس/ آب 2016) بعد شعوره بآلام في الصدر وضيق في التنفس.

وأوضحت لـ»الوسط» أن «الحالة الصحية استقرت بعد إجراء فحوصات طبية وتم إعطاؤه المغذي الوريدي وبعض المسكنات، وخلال زيارتي له اليوم (أمس) في مركز شرطة الرفاع، أبلغني أنه شعر بآلام في الصدر وضيق في التنفس، وطلب مراجعة العيادة».

وأضافت «أجريت له أشعة، بالإضافة إلى سحب عينات من الدم، ومن المقرر أن تظهر النتيجة يوم الأحد المقبل»، وأشارت إلى ان «نبيل لم يكن يعاني سابقاً من هذه الآلام».

ونقلت قلقها إزاء تردي وضعه الصحي، وقالت: «هناك قلق على الوضع الصحي لزوجي، وخصوصاً أنه يتم إدخال بعض الموقوفين المصابين بأمراض خطيرة إلى الزنزانة الموجود فيها، إذ لا يتم فصلهم عنه في زنزانة خاصة بهم، ويستخدمون نفس الحاجيات الموجودة من فوط ولحاف ودورة مياه، الأمر الذي يثير القلق في نفوسنا بشأن الوضع الصحي لنبيل».

يأتي ذلك بعد أن أوقف الناشط نبيل رجب من منزله في بني جمرة في (13 يونيو/ حزيران 2016).

وكان أفرج عن رجب في (يوليو/ تموز 2015)، بعفو ملكي لـ «أسباب صحية»، وسبق أن قضى رجب عامين في السجن، وأفرج عنه في (مايو/ أيار 2014) بعد حكم قضائي أدانه بالمشاركة في تظاهرات غير مرخصة.

العدد 5102 - الجمعة 26 أغسطس 2016م الموافق 23 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً