العدد 5102 - الخميس 25 أغسطس 2016م الموافق 22 ذي القعدة 1437هـ

وصول محترف سلة المحرق الأميركي تي والكر

يمتاز بالسرعة والقوة تحت السلة

وصول المحترف تي والكر
وصول المحترف تي والكر

وصل إلى البلاد في وقت مبكر من صباح أمس (الخميس) محترف فريق المحرق الأول لكرة السلة الأميركي تي والكر وذلك لتمثيل الفريق الأول في منافسات الموسم الجاري.

وسينتظم اللاعب تي والكر في تدريبات الفريق بدءاً من اليوم استعداداً لمشاركة المحرق في انطلاق الموسم الجديد في 18 سبتمبر/ أيلول الجاري بعد انتهاء مشاركة منتخبنا في البطولة الخليجية وكذلك انتهاء كأس السوبر.

ويلغ تي والكر 27 عاماً ويصل طوله إلى 213 سنتمتراً ويلعب في مركز الارتكاز. وكان في استقباله لدى وصوله إلى البلاد مدير اللعبة في نادي المحرق سلمان المعتوق وإداري الفريق محمد الموسوي وإداري الفئات جلال كروف.

وكان المحرق قد أعلن بشكل رسمي عن تعاقده مع المحترف الأميركي تي والكر وذلك بعد أن وقع اختيار الجهاز الفني عليه.

ويمتاز تي والكر بالسرعة إلى جانب القوة تحت السلة إذ إنه لاعب ارتكاز صريح وتشبه طريقة لعبه محترف الفريق السابق الأميركي سي جي من خلال الطول والتقاط الكرات الساقطة وتسجيل النقاط تحت السلة.

ووقع الاختيار على المحترف من قبل مدرب الفريق الأميركي برايان روسوم المتواجد حالياً في الولايات المتحدة الأميركية لحضور عدد من المعسكرات التدريبية للاعبين من أجل اختيار المحترف الأنسب بينهم إذ لحقه إلى هناك رئيس جهاز كرة السلة في النادي الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة من أجل الاتفاق مع تي والكر.

وخضع والكر للاختبار في دوري المحترفين الأميركي ولم يسبق له اللعب خارج الولايات المتحدة الأميركية إذ إنها تجربته الأولى بعد مشوار مع فرق ريد كلاوس ورنيوبيجهورنس ولوا اينيرجي.

وبذلك أكملت سلة المحرق استعداداته للموسم الجديد الذي يبدو أنه سيكون مختلفاً عن المواسم الأخيرة للفريق التي شهد فيها الكثير من التراجع.

العدد 5102 - الخميس 25 أغسطس 2016م الموافق 22 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:28 ص

      لا مختلف ولا متشابه المنامة دائما هو البطل يعني محرق ما بسوي شي نفس كل سنة

اقرأ ايضاً