العدد 5102 - الخميس 25 أغسطس 2016م الموافق 22 ذي القعدة 1437هـ

اليوم افتتاح بطولة الخليج للجودو العشرين على صالة اتحاد الطاولة

أحمد عبدالعزيز الخياط
أحمد عبدالعزيز الخياط

تفتتح اليوم (الجمعة) بطولة الخليج للجودو العشرين بتنظيم من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر أغسطس/ آب الجاري.

ووصلت الوفود الخليجية إلى مملكة البحرين يوم أمس، إضافة إلى وصول رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية.

وسوف تفتتح البطولة في الساعة السادسة والنصف بالسلام الملكي البحريني ودخول الفرق، ثم اعلان افتتاح البطولة رسمياً، وسوف يلتقي اتحاد البحرين للدفاع عن النفس كلمة ترحيبية بهذه المناسبة وكلمة أخرى للجنة التنظيمية الخليجية، وسوف تقام عروض لعبة الايكيدو وستقام بعدها منافسات البطولة في الساعة السابعة والنصف.

وأنهى اتحاد البحرين للدفاع عن النفس كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لاستضافة البطولة من خلال تشكيل اللجان العاملة للبطولة.

وأكد رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط أن استضافة مملكة البحرين للبطولة الخليجية العشرين للجودو تعزز من المكانة المرموقة التي تمتلكها مملكة البحرين باستضافة البطولات المختلفة، مشيراً إلى أن الاتحاد سيحرص على استضافة مثالية للبطولة وسيخرجها بأفضل مستوى تنظيمي. وأوضح أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حصل على دعم كبير من اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بالمتابعة المستمرة من اللجنة الأولمبية وحرصها على تلبية جميع الاحتياجات اللازمة لاستضافة البطولة. ورحب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالوفود الخليجية، وأكد أن نجاح البطولة بتواجد المنتخبات الخليجية في بلدهم الثاني مملكة البحرين، وقال: «نرحب بالوفود الخليجية، لمتنا مع بعضنا بعضا هو أكبر نجاح للبطولات، بعيداً عن المنافسة داخل الملعب فقد سجلنا نجاحا قبل انطلاق البطولة وهو التجمع مع بعضنا بعضا».

العدد 5102 - الخميس 25 أغسطس 2016م الموافق 22 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:56 ص

      السلام عليكم هل صحيح عدم مشاركة وفد منتخب الكويت للجودو

اقرأ ايضاً