العدد 5103 - الجمعة 26 أغسطس 2016م الموافق 23 ذي القعدة 1437هـ

سليمان يتحدث عن موقف الزمالك قبل مواجهة الوداد وحلم التتويج بدوري الأبطال

 أكد المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم مؤمن سليمان صعوبة وضع فريقه حاليا أثناء وضع خطة الإعداد لمباراتي الفريق أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشددا على أنه يتدرب معه حاليا ستة لاعبين من المقيدين بالقائمة الإفريقية في ظل تواجد تسعة لاعبين بصفوف المنتخب المصري، فضلا عن إصابة محمد إبراهيم .

وأضاف سليمان، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديمه، اليوم السبت (27 أغسطس/آب 2016) أن الفريق الأبيض سيخوض مباراتين وديتين في معسكره المقبل في برج العرب، على أن ينضم الدوليون للفريق الأبيض ابتداء من يوم 12 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أن الزمالك سيخوض مباراتين وديتين دون المستوى، ولن يشارك فيهما اللاعبون الدوليون، معربا عن تمنياته بإقامة مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي في برج العرب بعد طلب الزمالك لنقلها، كما يتمنى حضور جماهيري مكثف في المباراة لدعم اللاعبين.

وأشار سليمان، إلى أن الجهاز الفني للمنتخب رفض استثناء لاعبي الزمالك الدوليين من المباراة الودية الثانية أمام جنوب إفريقيا في جوهانسبرج، موضحا أنه أخطر هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، بكافة ظروف الفريق الأبيض، واستعداده لخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأبدى سليمان سعادته بثقة مجلس إدارة الزمالك في الإبقاء عليه على رأس الجهاز الفني للأبيض، مشيرا إلى انه سيسعى لبدأ مشواره بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه، أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في تصريحاته بالمؤتمر أنه يدعم تجربة المدرب المصري في القلعة البيضاء، وفي النادي الأهلي، بعد استقرار الزمالك على مؤمن سليمان مديرا فنيا واستقرار الأهلي على حسام البدري.

وطالب رئيس الزمالك من الجميع مساندة التجربة المصرية الخالصة لنجاحها في المستقبل، وأشار إلى أن الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للأهلي، كان يتقاضى 220 ألف دولار ولم ينجح، كما أن الزمالك تعرض للنصب من قبل البرتغالي باتشيكو ومواطنه فيريرا بعد هروبهما دون إذن.

وطلب مرتضى، من الجميع، وخاصة الإعلام، ضرورة دعم التجربة المصرية في الزمالك والأهلي، وأشار إلى أن مؤمن سليمان نجح في الفوز ببطولة كأس مصر، والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وانتقد مرتضي المدير الفني السابق للزمالك محمد حلمي، موضحا أنه فقد سيطرته على اللاعبين، والدليل على ذلك واقعة أزمة حازم إمام مع باسم مرسي في جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى امتناع اللاعبين عن التدريب بداعي عدم الحصول على مستحقاتهم المالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً