العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... «الساموراي» يكسر «الأخضر» ويدخله النفق المظلم

«العنابي» يتجاوز الصين و«الكوري» يتلاعب بأوزبكستان

من لقاء السعودية واليابان
من لقاء السعودية واليابان

دخل المنتخب السعودي النفق المظلم في بطولة آسيا للناشئين بعد سقوطه المستحق أمام المنتخب الياباني بنتيجة 28-24، وانتهى الشوط الأول لصالح المنتخب الياباني أيضاً بنتيجة 15-13، وبات المنتخب السعودي بذلك أمام خيار الفوز على منتخبنا الوطني اليوم للبقاء أو الوداع المبكر في حال الخسارة.

وأهدى المنتخب السعودي بأخطاء لاعبيه الفردية في الشوط الثاني تحديداً الفوز للمنتخب الياباني، ولم يستطع الجهاز الفني إيقاف هذه الأخطاء على رغم مجموعة التبديلات التي أجراها على مستوى العناصر، إضافة إلى ذلك فشل السعوديون في ترجمة عدد من الفرص السانحة بسبب سوء التركيز على العكس تماماً من اليابانيين.

وحقق حامل اللقب المنتخب القطري فوزاً ليس سهلاً على المنتخب الصيني بنتيجة 27-20، وانتهى شوط المباراة الأول لصالح المنتخب القطري بفارق ثلاثة أهداف 13-10.

وشهدت المباراة تكافؤاً في معظم فتراتها وعلى رغم خسارته فإن المنتخب الصيني قدم مستوى جيداً وكان نداً للمنتخب القطري إلا أنه تأثر بإضاعة الفرص السهلة في كثير من الأوقات وخاصة بسبب التسرع وسوء التركيز.

وكما كان متوقعاً، حقق المنتخب الكوري الجنوبي فوزاً سهلاً على منتخب أوزبكستان بنتيجة 53-27، وانتهى الشوط الأول لصالحه أيضاً بنتيجة 28-11، وانتهت الأمور مبكراً في الشوط الأول وقام المدرب الكوري بمنح الفرصة لمشاركة البدلاء في الشوط الثاني.

العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا