العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ

من أجل الحب... حسناء روسية تتسلق أعلى بنايات العالم

قامت شابة روسية بتسلق موقع بناء أحد أعلى ناطحات السحاب في العالم، وذلك احتفالاً بارتباطها مع مغامر روسي عاشق هو الآخر لتسلق المرتفعات.

تقوم الروسية أنجيلا نيكولاو (23 سنة) مع إيفان كوزينتسوف (22 سنة) منذ سنوات بتسلق المباني العالية وناطحات السحاب في مدن مختلفة حول العالم، من بينها برج شنغهاي في الصين وبرج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس.

مؤخراً، قام الصديقان بالارتباط عاطفياً، وللاحتفال بذلك قاما بتسلق موقع بناء ناطحات سحاب "غولدن فاينانس 117"، المعروف أيضاً باسم "برج الصين 117" في مدينة تيانجين الصينية. ويبلغ ارتفاع موقع البناء حوالي 640 متراً. ومن المتوقع أن تنتهي أعمال بناء البرج في 2018 أو 2019 ليصبح بذلك ثاني أعلى بناية في العالم. وستكون نيكولاو وكوزنيتسوف بذلك أول من يتسلق هذا البرج في العالم.

 

 

وحسب موقع "ترافل تركر"، فإن الشريكين تسلقا البرج من دون الالتزام بإجراءات السلامة المتبعة عند تسلق المرتفعات، فيما نقل موقع "إينسايد إيديشن" أن ما قام به الشريكان هو في الواقع مخالف للقانون، إلا أن ذلك لم يمنعهما من القيام بمغامرتهما.

وعلقت نيكولاو عن ذلك بالقول: "لا أخاف من إلقاء السلطات القبض علينا". ومن المنتظر أن تقوم المغامرة الروسية بصحبة شريكها بزيارة كندا واليابان والولايات المتحدة وماليزيا، ليس فقط من أجل السياحة، بل أيضاً لتسلق بعض ناطحات السحاب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا