العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... المارد الكوري يتأهل للدور الثاني على حساب الصين بآسيوية اليد للناشئين

من لقاء كوريا الجنوبية والصين    (تصوير: محمد المخرق)
من لقاء كوريا الجنوبية والصين (تصوير: محمد المخرق)

أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المنتخب الكوري الجنوبية تأهله الى الدور الثاني من البطولة الآسيوية السابعة للناشئين بعد فوزه المستحق اليوم (الأحد) على نظيره الصيني بنتيجة (43/24 ) في المباراة التي أقيمت على صالة مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من التصفيات.

وحصل المنتخب الكوري على النقطة السادسة له من انتصارين على أوزبكستان والصين وتنتظره مباراة أخيرة أمام المنتخب القطري لتحديد صدارة المجموعة بعد ضمان التأهل للمنتخبين.

وشهدت مباراة الأمس سيطرة واضحة من جانب المنتخب الكوري الذي لم يجد أي مقاومة تذكر للاعبي الصين، ما أهله الى فرض أفضليته منذ البداية التي تقدم من خلالها بالنتيجة بفارق زاد عن العشرة أهداف بفضل التحركات المدروسة التي قدمها لاعبوه والتركيز العالي في الدفاع الى جانب التحول السريع الى الهجوم المرتد بصورة جماعية.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة (21/10) واتضحت من خلاله أفضلية الفريق الكوري الذي استفاد فيه مدربهم من إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في هذه المباراة بعد الإطمئنان على نتيجتتها في مقابل ذلك لم يظهر المنتخب الصيني بالصورة التي كان عليها في مباراته الأولى أمام قطر، وعجز الفريق عن فك شفرة القوة الكورية والعودة الى المباراة في الشوط الثاني على الرغم من المحاولات التي بذلها الجهاز الفني في تقليص الفارق والبحث عن خيارات التعديل.

وتبقت للصين مباراة أخيرة أمام أوزبكستان كتحصيل حاصل بعد خسارة أمل التأهل للدور الثاني، وتكمن أهميتها في تحسين موفق المنتخبين في مرحلة ترتيب المراكز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا