العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

«الصحة»: صرف مستحقات «أطباء السلمانية» عدا 3 لأسباب فنية

بالإشارة إلى الشكوى المنشورة بصحيفة «الوسط» يوم الأربعاء (24 أغسطس/ آب 2016)، تحت عنوان «أطباء السلمانية: الصحة لم تصرف مستحقات فروقات العمل الإضافي هذا الشهر»، فإن وزارة الصحة تود التوضيح أن المسئولين بالوزارة يتابعون ملف صرف المستحقات للأطباء بحرص شديد وتعمل الوزارة جاهدة من أجل ضمان حقوق الأطباء بحصولهم على مستحقاتهم لقاء الجهود الإنسانية الطيبة التي يقدمونها للمرضى بشكل يومي من دون كلل أو ملل وبحرص شديد من أجل إسعاف حياة المرضى وإنقاذ حياتهم.

وعليه فقد قام المختصون بالوزارة بدراسة تفاصيل الشكوى حيث كشفت مراجعة المعنيين لقوائم ساعات الخفارة والعمل الإضافي للأطباء والبالغ عددهم 315 طبيباً أنه تم صرف جميع المستحقات للأطباء في الموعد المحدد عدا ثلاثة أطباء لم تصرف لهم لأسباب فنية ويرجع ذلك إلى أن الجهة المختصة في الوزارة تسلمت مؤخراً استمارة طلب صرف ساعات العمل الإضافي من الإدارة الطبية، وتعمل حالياً على مراجعتها وإحالتها للدفع وذلك بالتزامن مع رواتب شهر سبتمبر/ أيلول 2016 وبعد التأكد من صحتها، مؤكدين لكم حرص جميع المسئولين بالوزارة على اهتمامهم بهذا الموضوع.

العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:12 ص

      ووزارة التربية متى ؟ للموظفين الا كانوا يسوون المقابلات من شهر ٤ ؟ الى متى ؟ .. لو ما عندها حرص على حقوق موظفيها مثل غيرها ؟

اقرأ ايضاً