العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهرة إبراهيم أمان، زوجة الحاج عبدالله الهمام، والدة كُلٍّ من: محمد حسن والمرحوم شاكر وياسر وعلي ورضا، وسيُشيَّع جثمانها صباح اليوم (الإثنين) في مقبرة العلامة السيد هاشم التوبلاني بمنطقة توبلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الهجير بمنطقة توبلي، وللنساء في مأتم المعصومة في منطقة الكَوَرة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سلمان عيسى أبوحسّان، والد كُلٍّ من: حسن وعلي والمرحوم زهير وشاكر وفتحي وحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة الدير، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عرفات عبدالله الأدرج، والدة كُلٍّ من: عمّار وحبيب ومحمد وسارة ومنى وفاطمة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشباب بمنطقة النعيم، وللنساء في مأتم الأدرج بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة علي أحمد الذوادي. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع صلاح الدين مقابل نادي الرفاع الشرقي، وللنساء في فيلا رقم 1101 طريق 1425 مجمع 914 بمنطقة البوكوارة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة رباب محمد، زوجة الحاج محمد عباس غلوم زرنگار، ووالدة كُلٍّ من: عبدالرضا وميثم. تقبل التعازي للرجال في مأتم كريمي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً