العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

«طائرة بني جمرة» تتعاقد مع «الأخوين هرونة» وإبراهيم دعبل

حسين هرونة خلال توقيع العقد
حسين هرونة خلال توقيع العقد

ذكر رئيس نادي بني جمرة صالح طارش لـ «الوسط الرياضي» أنهم نجحوا في تجديد التعاقد مع لاعب مركز (2) حسين هرونة، الذي مثل الفريق بالموسم الماضي، وكذلك نجحوا في الحصول على توقيع شقيقه محمد هرونة حتى يدافعا عن ألوان «طائرة بني جمرة» في الموسم الجديد؛ الذي سيشهد مشاركتها في دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة.

وقال: «بالإضافة إلى الأخوين هرونة، وفقنا ولله الحمد في التعاقد مع صانع الألعاب إبراهيم دعبل. إذ كل هذه التعاقدات تمت بعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد الحمر».

وتابع «كانت لدينا أولوية بإبقاء اللاعبين الذين مثلونا في الموسم الماضي. إذ وفقنا في الإبقاء على البعض، فيما فضل البعض الآخر التوجه نحو خوض تجربة جديدة، ولهذا توجهنا لهذه الخيارات التي طرحها المدرب علينا». وختم حديثه بأن «لدينا رغبة كبيرة بالعودة لدوري الأضواء، وما هذه الصفقات التي أبرمت إلا دليل واضح على ذلك. إذ ثقتنا كبيرة بلاعبينا والجهاز الفني بأننا قادرون على تحقيق هذا الهدف».

العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:53 ص

      أحسنت أخي زائر 1
      الاعتماد على أبناء القريه أولا وأخيرا وما لكم فخر بأي إنجاز للاعبين أيا كانو ماجورين بمبالغ ماليه كل الفخر لاي انجاز يتم بواد أبناء القريه فقط عليكم بترتيب الأوراق وإعادة لاعبين القرية من أبناءها
      نتمنى من الإدارة الجدية في التفكير في الموضوع

    • زائر 1 | 1:12 ص

      ما ادري متى بتتعلم ادارة نادي بني جمرة من اخطأ التعاقدات هذا مو حل يا اخوان الحل انك تهتم بالقاعدة وابناء القرية مع تطعيم بعض الاعبين المميزين ثنين او ثلاثة فقط الوضع لم يتغير كثيراً عن العام الماضى مع احترامي للجميع

اقرأ ايضاً