العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

منتخب الرديف للشباب يخسر من قطر في «الخليجية»

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم الرديف لفئة الشباب أمام منتخب قطر بهدف نظيف في المباراة الثانية للأحمر ببطولة الخليج لمواليد 1997 والتي لعبت بملعب كرة القدم تحت قبة أسباير في العاصمة القطرية الدوحة.

وأحرز الهدف الوحيد اللاعب سيدحسن السيدعيسى (15) وانتهت المباراة بهذا الهدف.

وجاءت المباراة على مدار شوطيها بمستوى فني متوسط وانحصر اللعب تقريباً في وسط الملعب مع أفضلية قطرية في الاستحواذ والفرص الضائعة وبالذات في الشوط الثاني، وقد غلب الإجهاد على لاعبي منتخبنا في الشوط الثاني والذي اضطر المدرب فيه لإجراء العديد من التغييرات.

وبدأ منتخبنا الوطني المباراة بتشكيلة متكونة من: علي حميد في حراسة المرمى، وفي الدفاع السيد جعفر صادق إبراهيم، سالم عادل سلمان وحسين عبدالله حسين وغانم أحمد زين، وفي الوسط مبارك عبدالله مبارك، علي العنزي وعبدالرحمن محمد خليل، وفي الهجوم حسن جعفر مدن، علي حسن عبدالحسين وعلي حسين عباس.

وجاء اللعب في العشر الدقائق الأولى من الشوط الأول مفتوحاً من الجانبين واستحواذ متبادل، ولكن من دون فرص حقيقية على المرميين، وأحرز المنتخب القطري هدف في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب سيدحسن السيدعيسى في أولى الفرص الحقيقية للفريق القطري من بعد عرضية في منطقة خط الستة لمنتخبنا، ولاحت لمنتخبنا فرصتين ممكنتين إحداها عن طريق اللاعب علي حسن عبدالحسين من كرة مرتدة في حالة انفراد سددها إلى جوار القائم الأيسر.

ولم تتغير النتيجة في مجريات الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز قطر بهدف نظيف.

العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً