العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

شكوك حول مشاركة ميسي في تصفيات كأس العالم بسبب الاصابة

بيونيس آيريس - رويترز 

تحديث: 12 مايو 2017

 عاد مهاجم برشلونة ليونيل ميسي إلى الأرجنتين لكن شكوكا تحوم حول مشاركته مع بلاده في مباراتين بتصفيات كأس العالم لكرة القدم ضد اوروغواي وفنزويلا بعدما أكد ناديه أنه يعاني من آلام في عضلات الفخذ الخلفية.

وشارك ميسي في الفوز 1-صفر على اتليتيك بيلباو يوم الأحد لكنه خضع لفحوص أمس الاثنين بعدما أقر بأن الإصابة تسبب له ألما.

وقال برشلونة في بيان "الفحوص أكدت أن ليونيل ميسي يعاني من آلام في العضلات. وافق الجهاز الطبي لبرشلونة والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على التقرير".

وأضاف "سافر اللاعب إلى الأرجنتين للانضمام لمنتخب بلاده وتقييم حالته سيقرر جاهزيته للعب في المباراتين".

وتحتل الأرجنتين المركز الثالث في تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 11 نقطة من ست مباريات بفارق نقطتين وراء ثنائي الصدارة اوروغواي والإكوادور.

وسيتولى المدرب إدجاردو باوسا قيادة الأرجنتين لأول مرة حين تستضيف اوروغواي في مندوسا بعد غد الخميس قبل أن تلعب في ضيافة فنزويلا في ميريدا بعد خمسة أيام لاحقة.

وانسحب بالفعل سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي وخافيير باستوري لاعب وسط باريس سان جيرمان من التشكيلة بسبب الإصابة لذا يأمل المنتخب الأرجنتيني وصيف بطل العالم 2014 أن يكون ميسي لائقا بما يكفي للعب.

وفي وقت سابق هذا الشهر تراجع ميسي - الذي سجل 55 هدفا في 133 مباراة دولية - عن قراره باعتزال اللعب الدولي بعد الهزيمة أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائي كأس كوبا أميركا في يونيو/ حزيران.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً