العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... الاتحاد الإنجليزي يُدين أغويرو ويُهدد مشاركته في الديربي!

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقّى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضربة قوية قبل مواجهته أمام جاره نادي مانشستر يونايتد في الديربي الكبير في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بحسب ما نشره موقع "يورو سبورت" اليوم (الثلثاء).

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وجّه للاعب سيرجيو أجويرو مهاجم السيتيزنز تُهمة العنف في كرة القدم، وذلك بعد الضربة التي وجّهها اللاعب الدولي الأرجنتيني إلى اللاعب وينستون ريد مدافع نادي وست هام يونايتد في مواجهتهم في الجولة الثالثة من البريميير ليج.

ولم ينضم المهاجم الدولي الأرجنتيني إلى منتخب بلاده في التوقف الدولي القادم بسبب إصابة في ربلة الساق، ولم يتم مُعاقبته من قِبل حكم المباراة على ضربة الكوع التي وجهها لمدافع الهامرز.

ولعل هذا الخبر سيكون تأثيره كبيراً على بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأزرق السماوي والذي سيخوض أول ديربي له في البريميير ليج بدون لاعبه الأكثر تأثيراً في الفريق.

ونشر الاتحاد الإنجليزي بياناً على موقعه الرسمي قال فيه "تم اتهام سيرجيو أجويرو بشأن السلوك العنيف الذي لم تم مُشاهدته من قِبل الحكام، ولكن تم الإمساك به عن طريق الفيديو".

ثم جاء أيضاً "مهاجم مانشستر سيتي تواجد في هذا التصادم مع وينستون ريد مدافع نادي وست هام يونايتد في الدقيقة 76 من مباراة يوم الأحد 28 أغسطس/ آب 2016، ولديه فرصة حتى الساعة 18:00 من يوم الأربعاء 31 من الشهر نفسه للرد على تلك التُهمة".

ثم أظهر البيان أيضاً "التصادمات بدون الكُرة والتي لا تُرى في ذلك الوقت من قِبل الحُكّام، يتم مراجعتها بواسطة لجنة مُكوَّنة من ثلاث حُكّام سابقين من النُخبة ".

"كل عضو من اللجن سيكون عليه مُراجعة الفيديو بشكل منفصل عن الآخرين من أجل إعطاء رأيه إذا كانت اللُّعبة تستحق الطرد أم لا. من أجل اتخاذ الأمر بأثر رجعي، واستمرار تُهمة الاتحاد الإنكليزي في طريقها، يجب أن يكون قرار اللجنة بالإجماع".

يُذكر أن قرار لجنة الحُكام الثلاثة السابقين بالإجماع يؤدي إلى إيقاف اللاعب ثلاث مُباريات، وهو ما يعني غيابه عن الديربي المُقرر إقامته على ملعب أولد ترافورد يوم 10 سبتمبر/ أيلول المُقبل، وهو القرار الذي سينشر السعادة داخل جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحُمر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا