العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مدينة صالح الموالي، والدة كُلٍّ من: عباس وعلي عبدالعزيز نصيف، وجدّة كُلٍّ من: يونس وياسر وحسين وفاضل ومحمد ومهدي. تقبل التعازي للرجال في مأتم المقشع، وللنساء في مأتم المقشع للنساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة فاطمة علي عبدالله علي آل عبود (أم صادق)، زوجة جعفر عيسى رضي القميش. تقبل التعازي للرجال في مأتم دار الحسين بمنطقة الخارجية في سترة، وللنساء في مأتم أم أحمد بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة نور عمّار عبدالنبي، حفيدة عبدالنبي حبيب مرهون والمرحومة عرفات الأدرج (أم عمّار)، وسيُشيَّع جثمانها صباح اليوم (الأربعاء) في مقبرة النعيم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدعباس سيدطاهر الموسوي (أبو سيدمجيد). تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدعلي الموسوي بمنطقة الدراز، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب أحمد رياض حسن آل رحمة، عن عمر ناهز 27 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج حسن العالي بمنطقة عالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى معصومة سلمان يوسف العصفور. تقبل التعازي للرجال في مأتم الدراز الكبير، وللنساء في صالة الزهراء بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً