العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

مطار البحرين ينوه للمسافرين أثناء إجازة عيد الأضحى بالتواجد المبكر

المحرق - شركة مطار البحرين  

تحديث: 12 مايو 2017

تنوه شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، للمسافرين في الفترة ما بين 1 سبتمبر/ أيلول و15 سبتمبر 2016، بالتواجد قبل أربع ساعات من موعد إقلاع رحلاتهم، كما تحث المسافرين على الاستفادة من مرافق تسجيل الدخول المبكر التي توفرها شركات الطيران وذلك تجنباً لأي تأخير، وذلك في ظل الزيادة المتوقعة في حركة المسافرين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضافت أن مواقف السيارات ستشهد ازدحاماً كبيراً أثناء إجازة عيد الأضحى، لذلك ننصح المسافرين بالقدوم المبكر للحصول على المواقف المناسبة لسياراتهم، فبالإضافة إلى مواقف السيارات في المناطق "D" و "E" و "F" المخصصة للفترات الطويلة يرجى من المسافرين استخدام المواقف الإضافية الواقعة على شارع قلالي شمال مدرج الطائرات ضمن حدود أراضي المطار، وتتميز هذه المواقف بتعرفة تنافسية بسعر 500 فلس لليوم مع توفير خدمة حافلات التوصيل المجاني من وإلى مبنى المسافرين كل 30 دقيقة.

وستعمل شركة مطار البحرين على زيادة أعداد الحافلات التي تنقل الركاب من مواقف السيارات إلى مبنى المسافرين وتكثيف رحلاتها من أجل الزيادة من سرعة الخدمة وفعاليتها. وتنصح شركة مطار البحرين المسافرين بركن سياراتهم في المناطق المخصصة ضمن أراضي مطار البحرين الدولي والامتناع عن ركنها بجانب الطرق العامة.

وننصح المسافرين أثناء الإجازة أيضاً بالاستفادة من خط المطار السريع الذي تم تدشينه مؤخراً كجزء من شبكة النقل الجماعي الجديدة في مملكة البحرين. وتصل خدمة حافلات النقل العام مطار البحرين الدولي بالمحطات الرئيسية للنقل الجماعي الواقعة في كلٍ من المنامة ومدينة عيسى والمحرق وتمتاز حافلاتها بجهوزيتها الكاملة بكل المرافق والمواصفات التي تضمن راحة المسافرين وتلبي جميع احتياجاتهم.

هذا ونفيد المسافرين علماً بأن فترات الذروة هي ما بين الساعة 7 و11 صباحاً، ومن الساعة 3.30 إلى 8.30 مساءً، ومن الساعة 11.30 مساءً وحتى الـ 2.30 صباحاً.

وتلتزم شركة مطار البحرين بالحفاظ على أعلى مستوى من الفعالية التشغيلية وتحرص على جودة  الخدمات التي تقدمها في عملياتها كافة، وتشكر شركة مطار البحرين مسافريها على حسن تعاونهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:57 م

      متى يصبح لدينا مطار لا أقول ينافس،إنما يقتدي ويقترب من مطارات (دبي والدوحة وإسطنبول)..

    • زائر 4 | 9:19 ص

      إن شاء الله لا تحاتون

    • زائر 1 | 8:01 ص

      يا ريت المطار ينبه العاملين بالمطار بتحميل او تنزيل عفش المسافرين بعناية اكبر.

اقرأ ايضاً