العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

«جي إف إتش العقارية» تشارك بعدد من المشاريع الجديدة في «سيتي سكيب» بدبي

ماجد الخان
ماجد الخان

أعلنت «جي إف اتش العقارية»، عن مشاركتها بمعرض سيتي سكيب العالمي في دبي، الذي سيقام خلال الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر 2016 في مركز دبي المالي العالمي. حيث تعتزم الشركة خلال مشاركتها في هذا المحفل المهم عرض عدد من مشاريعها التطويرية الجديدة.

وتشمل المشاريع الجديدة التي ستقوم الشركة بعرضها مشروع «هاربر رو» السكني، ومنطقة «هاربر نورث» التجارية المجاورة للمشروع اللذين سيقامان في منطقة مرفأ البحرين المالي في العاصمة البحرينية المنامة، حيث سيضم مشروع «هاربر رو» ستة مباني تحتوي في مجملها على 450 شقة سكنية، بينما يضم مشروع «الهاربر نورث» مجموعة من المرافق الترفيهية والتجارية التي سيتم تطويرها في المنطقة الواقعة على الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي. إضافةً إلى ذلك، ستقوم شركة جي إف اتش العقارية باطلاع السوق على الجهود التي قامت بها مؤخراً لاستئناف العمل بمشروع فيلامار العملاق الواقع بمرفأ البحرين المالي، والبالغ كلفته 700 مليون دولار أميركي.

كما ستقوم الشركة بعرض خططها المتعلقة بمشروعها الجديد المعلن عنه مؤخراً، وهو مشروع «كاليفورنيا فيليج» الذي سيقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو عبارة عن مجمع سكني جديد ينبض بالحياة العصرية النشطة ويضم أحدث المنشآت والمرافق المشيدة على أحدث طراز، مع مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق الهامة الأخرى التي توفر بيئة سكنية مريحة، حيث يتضمن المجمع السكني مكونين رئيسيين هما «كاليفورنيا ريزدنسيز» و»كاليفورنيا هايتس»، اللذين يضمان 234 فيلا وأكثر من 150 شقة فاخرة.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة جي إف اتش العقارية، ماجد الخان، بقوله: «من خلال طرح جي إف اتش العقارية، وهي شركة متخصصة تابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، سنواصل تعزيز قدراتنا في مجال التطوير العقاري، والتركيز على طرح مشاريع متميزة جديدة في السوق كمشروعي «هاربر رو» و»هاربر نورث». نحن سعداء بمشاركتنا في معرض سيتي سكيب مرة أخرى وعرض مشاريعنا الجديدة المزمع إقامتها بالمنطقة وتقديمها إلى المستثمرين من زوار المعرض. ماتزال الأسواق العقارية بمملكة البحرين ودولة الإمارات تذخر بفرص قوية للمستثمرين والشاغلين المحتملين. وبالفعل فقد لاقينا اهتماماً من السوق بالنسبة لهذه المشاريع، ونتطلع إلى تعميق معرفتنا باحتياجات السوق ومواصلة تحقيق خططنا بنجاح بالنسبة لهذه المشاريع والمشاريع الأخرى التي مازالت قيد التطوير». وسيتم عرض مشاريع جي إف اتش العقارية بمعرض سيتي سكيب من قبل وفد يضم فريق عمل برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة ماجد الخان، وأعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة بالإضافة إلى مسئولي توظيف الاستثمار الذين سيقومون بعرض الفرص الاستثمارية على المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين من زوار المعرض. ومن المتوقع أن يستقبل المعرض الذي سيقام على مدى ثلاثة أيام نحو 4 آلاف زائر يضمون مؤسسات مالية، مستثمرين من المؤسسات، والأفراد النشطين في الأسواق العقارية من ذوي الملاءة المالية على المستويين الإقليمي والعالمي.

العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:54 ص

      بالتوفيق يا أستاذ ماجد الخان نتمنى لكم المزيد من التقدم والرقي لخدمة الوطن

اقرأ ايضاً