العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

«كوشمان آند ويكفيلد» البحرين تمدد عقد إدارتها لـ «البحرين التجاري العالمي» و«مودا مول»

من اليسار: هانا ووكر، كيلفن كرتشلو وسارة واتسون
من اليسار: هانا ووكر، كيلفن كرتشلو وسارة واتسون

مددت شركة كوشمان آند ويكفيلد البحرين عقدها كعميل إدارة وتأجير حصري لأحد أشهر مباني البحرين، مركز البحرين التجاري العالمي، وأحد أرقى المجمعات التجارية في مملكة البحرين، مودا مول. وبهذا ستواصل الشركة إدارتها لمركز البحرين التجاري العالمي بمساحته المكتبية التي لا تقل عن 46 ألف متر مربع ومحلات مودا مول التي تشغل مساحة لا تقل عن 16 ألف متر.

ونجحت «كوشمان آند ويكفيلد» في تعزيز النشاط الاقتصادي في مركز البحرين التجاري العالمي وتوظيف موقعه الاستراتيجي الممتاز وبنيته التحتية التجارية بطريقة ساهمت في رفع قيمة الأرباح وتحفيز النمو التجاري، وبالتالي فقد ارتفعت نسبة الإيجار إلى 81.9 في المئة في 2015. وساهم ذلك في جذب شركات عالمية كبرى كإرنست آند يونغ وكريدي سويس وبي أي إي سيستمز وجي بي مورغان ويو بي أس، مما يعكس نجاح كوشمان آند ويكفيلد في ترسيخ اسم وموقع مركز البحرين التجاري العالمي كالوجهة التجارية الأولى في مملكة البحرين.

وعلاوةً على إنجازات كوشمان آند ويكفيلد فيما يتعلق بمركز البحرين التجاري، حققت الشركة نجاحات عديدة أخرى مع مودا مول، حيث تمكنت من الانتفاع برغبة سكان دول الخليج في اقتناء العلامات التجارية الفاخرة وموقع البحرين المجاور للمملكة العربية السعودية بهدف ترويج اسم مودا مول كأحد أرقى وأفخم وجهات التسوق بعلامات تجارية حصرية في مملكة البحرين. وحقق المجمع نمواً ملحوظاً في معدل إيجار المحلات الذي ارتفع بنسبة 4.5 في المئة سنوياً ليبلغ 94 في المئة في الوقت الحالي.

وقال مدير خدمات الأصول في كوشمان آند ويكفيلد أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، مايكل هات: «نحن سعداء بنجاحات كوشمان آند ويكفيلد المتواصلة في البحرين وتمديد عقدها مع مركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول. وستستمر هذه النجاحات بتعيين الفريق الإداري الجديد بقيادة كيلفن كرتشلو كونه يمتلك خبرة واسعة في مجال إدارة الأصول على النطاق الدولي. وبالتالي فنحن واثقون من قدرتنا على إرضاء زبائننا وتوفير خدمات عقارية لا مثيل لها في المنطقة».

من جانبه، قال مدير خدمات الأصول في الشرق الأوسط والمدير العام لكل من مركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول، كيلفن كرتشلو: «أنا سعيد بانضمامي إلى أسرة كوشمان آند ويكفيلد البحرين بهدف تعزيز النمو التجاري لمركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول على حدٍ سواء. وتعتز المملكة بأحد أكثر اقتصادات الخليج تنوعاً. الأمر الذي سنوظفه جيداً في الترويج من خلال المحافل التجارية وتوفير بنود إيجار ممتازة ستنجح في جذب المزيد من الشركات والعلامات التجارية العالمية الكبرى كمستأجرين».

العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً