العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

الشباب يتعاقد مع النيجيري مايكل لاعب المالكية السابق

مايكل لدى توقيعه مع نادي الشباب أمس
مايكل لدى توقيعه مع نادي الشباب أمس

تعاقد نادي الشباب رسمياً مع اللاعب النيجيري مايكل من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد، بعد أن كان اللاعب قد بدأ التدريبات في فترة الإعداد الحالية بقيادة المدرب السوري هيثم جطل، وكان في استقباله لدى وصوله للمملكة قبل أيام مدير الفريق محمود منصور والإداري عبدالله فردان، بينما تواجد معه أثناء التوقيع مدير النادي محمد فخر.

وخضع اللاعب للتجربة الفنية قبل التوقيع معه، وهو ليس بغريب على كرة القدم البحرينية، كونه لعب لموسمين مع نادي المالكية آخرها موسم 2014-2015، وهو يجيد اللعب في مركز محور الوسط.

ومايكل بات اللاعب المحترف الثالث في الفريق الماروني بعد مواطنه سعيد عزيز والسوري محمد سمير المستمرين منذ الموسم الماضي، فيما لم تتضح الصورة النهائية حتى الآن عما إذا كان سيتم التعاقد مع محترف رابع أم لا، علماً بأن الفريق سيلعب للموسم الثاني على التوالي في دوري الدرجة الثانية، وسيبدأ مشواره يوم السابع من سبتمبر/ أيلول المُقبل بملاقاة فريق مدينة عيسى.

العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:08 ص

      تعودنه على هذي التعاقدات .. أحد يتعاقد وي لاعب ما جربه أو تجربة يوم .. والعذر معروف ما في وقت والوقت ضيق .. وسمعنا اللعام كان زين في أحد الأندية لو فيه خير ما رماه الطير .. يذكرني بهداف الدرجة الثانية إلا كان يلعب في التضامن وجابوه لينا وما سجل ولا قول حتى في ودية ما سجل

اقرأ ايضاً