العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... الدون يقاتل للحاق بمواجهة أوساسونا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

انضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد الإسباني، إلى تدريبات الفريق الملكي التي أقيمت اليوم، الأربعاء، استعدادا لمواجهة أوساسونا، المقرر إقامتها يوم السبت 10 من سبتمبر المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

رونالدو ينضم لمران ريال مدريد

ذكر صحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو انضم برفقة الثنائي كريم بنزيما وفابيو كوينتراو إلى تدريبات ريال مدريد التي أقيمت للمرة الثانية في الأسبوع الحالي في غياب الـ14 لاعبا الذين انضموا إلى منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

 

رونالدو يتدرب على العشب

أضافت الصحيفة أن الثلاثي رونالدو وبنزيما وكوينتراو قاموا بالتدرب بشكل منفرد على العشب، في إطار البرنامج الخاص بالتعافي من الإصابة.

ويقاتل النجم البرتغالي رونالدو من أجل العودة للمشاركة في مواجهة أوساسونا، عقب غيابه عن أول جولتين من الموسم الحالي للدوري الإسباني أمام فريقى ريال سوسيداد وسيلتا فيجو، بسبب الإصابة التي يعانى منها في الركبة والتي تعرض لها في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" أمام المنتخب الفرنسي.

 

رونالدو في تحدى السرعة

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فيديو يُظهر تحدى رونالدو في سباقات السرعة، موضحة أن النجم البرتغالي يسعى إلى العودة للمشاركة مع ريال مدريد في أقرب وقت ممكن، ومن أجل ذلك يخضع للعديد من التدريبات الإضافية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا