العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ

العاهل ورئيس الوزراء يزوران عائلة كانو ويقدمان صادق تعازيهما ومواساتهما بوفاة الوجيه عبدالعزيز كانو

العاهل ورئيس الوزراء لدى تقديمهما العزاء لعائلة كانو     - بنا
العاهل ورئيس الوزراء لدى تقديمهما العزاء لعائلة كانو - بنا

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس الخميس (1 سبتمبر/ أيلول 2016) بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بزيارة إلى عائلة كانو، حيث قدم جلالته خالص تعازيه وصادق مواساته إلى الوجيه مبارك جاسم كانو وعبداللطيف جاسم كانو بوفاة فقيد العائلة الوجيه عبدالعزيز جاسم كانو رحمه الله.

كما قدم جلالته تعازيه ومواساته إلى أنجال الفقيد وأفراد عائلة كانو، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

واستذكر جلالة الملك مناقب الراحل، مشيداً بإسهاماته في مسيرة النهضة الاقتصادية والتجارية في البلاد ومبادراته في مجال العمل الإنساني والخيري، مؤكداً جلالته أن الوجيه عبدالعزيز جاسم كانو هو أحد رجالات البحرين المخلصين الذين كرسوا حياتهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

وأشاد عاهل البلاد بدور عائلة كانو وإسهاماتها الكبيرة في الأنشطة والمشاريع التجارية والاستثمارية والتي شكلت رافداً مهماً للتنمية الاقتصادية في المملكة، مشيداً كذلك بدور العائلة في العمل الخيري والاجتماعي ومبادراتها الإنسانية خدمة للمجتمع البحريني.

من جانبهم، أعرب أفراد عائلة كانو عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك على مشاعر جلالته الطيبة الكريمة ومواساته الصادقة في فقيدهم الوجيه عبدالعزيز جاسم كانو رحمه الله والتي تعكس حرص جلالته على التواصل مع أبناء البحرين في مختلف المناسبات، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ صاحب الجلالة ويرعاه ويسدد خطاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة ويجعله ذخراً وفخراً وعزاً لمملكة البحرين وشعبها الكريم.

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء استذكرا مناقب الراحل وإسهاماته في مسيرة النهضة الاقتصادية والتجارية في البلاد ومبادراته
جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء استذكرا مناقب الراحل وإسهاماته في مسيرة النهضة الاقتصادية والتجارية في البلاد ومبادراته

العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً