العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ

البقال والنصر يُحملان الجهاز الفني خروج «الأخضر» المبكر

البقال والنصر وعلي ال محسن في المدرجات
البقال والنصر وعلي ال محسن في المدرجات

حمل لاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج حميد البقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي» مسئولية خروج المنتخب السعودي المبكر من الدور التمهيدي لبطولة آسيا للناشئين، للجهاز الفني والإداري للمنتخب.

وأوضح «لا أستطيع وضع اتحاد اليد على رأس القائمة؛ لأنه وفر كل شيء من أجل النجاح في هذه التصفيات وتحقيق الثلاثية، ما قُدم لهذا المنتخب لم يقدم سابقا».

وقال حميد البقال أيضاً: «خسرنا التأهل للدور نصف النهائي في مباراة اليابان، المنتخب لم يعد جيدا لهذه المباراة، والجهاز الفني لم يدِرها بالشكل الصحيح، والمنتخب لم يعد للعب 60 دقيقة كاملة أمام منتخب البحرين، بعد أول 15 دقيقة، وعلى رغم خروج أفضل ضارب في منتخب البحرين بالبطاقة الحمراء فإن المنتخب فشل في فرض أسلوبه».

وتابع البقال «نحترم ونقدر الجهازين الفني والإداري، لكن هذا هو الواقع، وهذا ما شاهده الجميع، والدليل أنهما خارج أجواء البطولة وذلك بسبب مشاركتهما اللاعبين في الحصول على العقوبات التصاعدية... قد أعذر اللاعبين في أنهم لم يقدموا المستوى المأمول لأنهم يشاركون لأول مرة في بطولة قارية تختلف ظروفها عن البطولات العربية». أما لاعب الخليج السعودي سابقا والإعلامي في صحيفة «اليوم» السعودية حسام النصر، فعلق قائلا: «المنتخب يمتلك عناصر مميزة والجهاز الفني أخذ فترة كافية للإعداد من أجل خطف إحدى الميداليات الثلاث، أعتقد أن هناك أخطاء فنية في مباراتي اليابان والبحرين هي السبب الرئيسي للخروج المبكر، يمكنني وصف هذا الخروج بالخيبة قياسا بالتسهيلات التي قدمت خلال أكثر من 9 أشهر، مع ذلك يجب الاهتمام بهذا الجيل للمستقبل».

العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:13 ص

      اعتماد المدرب على 7 لاعبين طوال البطولة سبب ارهاق الفريق وكأن الموجودين على دكة الاحتياط من الجمهور. حظ اوفر للاخضر الصغير

    • زائر 1 | 6:38 ص

      لاتوجد لمسات المدرب في الفريق هنكونق يطمح بالفوزومن شاهد المباريات يفقول عمل المعسكر قبل البطوله في اسبوع

اقرأ ايضاً