العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ

أبوصيبع وسافرة يعبران إلى نصف نهائي دوري خالد بن حمد

تغطية - اللجنة الإعلامية 

01 سبتمبر 2016

تأهل فريق مركز شباب أبوصيبع وفريق مركز شباب سافرة إلى الدور نصف النهائي من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الرابع لكرة قدم الصالات والأول لذوي الإعاقة، والذي يُقام بتنظيم من وزارة شئون الشباب والرياضة.

وجاء تأهل الطرفين على حساب فريقي مركز شباب كرانة ومركز شباب سلماباد.

في المباراة الأولى التي أقيمت على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة بمدينة عيسى الرياضية، حقق فريق مركز شباب أبوصيبع فوزا مثيراً على فريق مركز شباب كرانة بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ ليتأهل إلى المربع الذهبي من المسابقة.

وسجل لفريق مركز شباب أبوصيبع كل من: هداف الدوري سيدحسن مكي «هدفين» وسيدفاضل المحافظة، فيما سجل لفريق مركز شباب كرانة اللاعب صالح مهدي، وكان الكرانيون سباقين في التسجيل، لكن أبوصيبع قلب الطاولة عليهم.

وحصل لاعب فريق مركز شباب أبوصيبع جعفر البناء على جائزة أفضل لاعب في المباراة، كما حصل إبراهيم خليل من فريق مركز شباب كرانة على الجائزة نفسها أيضا.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق مركز شباب سافرة التأهل عبر الضربات الترجيحية على حساب مركز شباب سلماباد.

وعجز الفريقان عن التهديف طوال الوقت الأصلي على رغم حصولهما على العديد من الفرص وخصوصاً من جانب سافرة الأفضل، وامتدت المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق مركز شباب سافرة بنتيجة (2-1)؛ ليعلن فريق سافرة نفسه عن ثاني المتأهلين إلى المربع الذهبي.

وحصل لاعب فريق مركز شباب سافرة محمد عبدالله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً