العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ

بعثة البحرين تصل ريو البرازيلية وتستعد للمنافسات

بمشاركة النجمتين فاطمة عبدالرزاق وربا العمري

الرفاع – اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى لرياضة ذوي الإعاقة لريو دي جانيرو بالبرازيل مساء أمس الأول (الخميس) استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب شبه الأولمبية، إذ تشارك مملكة البحرين باللاعبتين فاطمة عبدالرزاق صفر وربا العمري.

ويمثل بعثة مملكة البحرين في هذه المشاركة أمين سر الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة نائباً لرئيس الوفد، سارة إبراهيم الشاوي إدارية، المدرب الوطني يوسف صالح الرفاعي والمدربة الوطنية إيمان حسن جاسم.

ويحمل الوفد البحريني آمالاً وتطلعات كبيرة في تحقيق نتائج مشرفة في هذه الدورة الرياضية التي تعد من أهم مشاركات اتحاد رياضة ذوي الإعاقة والتي بدء الإعداد لها منذ فترة طويلة حتى وصل باللاعبتين المتألقتين فاطمة عبدالرزاق وربا العمري لأفضل المستويات النفسية والجاهزية البدنية والنفسية، فقد تم وضع برنامج رياضي تدريبي متكامل إلى جانب نظام غذائي مناسب لمثل هذه المشاركات الضخمة والهامة.

وأكدت اللاعبتين عبدالرزاق والعمري جاهزيتهن لخوض منافسات دورة الألعاب شبه الأولمبية بالبرازيل مشيدتا باهتمام رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة والذي حرص بدوره بمتابعتهن ومساندتهن مع أعضاء مجلس الإدارة وجهود الجهازين الفني والإداري والتشجيع الدائم لبذل كلما هو أفضل من أجل تحقيق أفضل النتائج المشرفة لمملكة البحرين في هذه المشاركة التاريخية لهن.

وتعتبر اللاعبة فاطمة عبدالرزاق هي الأولى على العالم حسب الترتيب IPC وتشارك في لعبة دفع الجلة، اللاعبة روبا يوسف العمري حصلت على رقم تأهيلي في رمي القرص وهي في المركز الرابع في IPC، وتسعى نجمتي البحرين لتحقيق افضل النتائج في هذا المحفل الرياضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً