العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ

تأييد سجن بحريني أدين بضرب شرطة والاصطدام بدورية

أيّدت محكمة الاستئناف العليا حكم أول درجة بسجن شاب بحريني (23 سنة)، لمدة 5 سنوات بعد أن أدين بالاعتداء على رجال الشرطة والاصطدام بالدورية، وألزمته بدفع 250 ديناراً لصالح وزارة الداخلية قيمة التلفيات.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه اعتدى على سلامة جسم أحد أفراد منتسبي الأمن العام، وأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، أثناء وبسبب تأديته للواجب، وتهمة إتلاف عمداً مركبة مملوكة إلى وزارة الداخلية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن بلاغاً ورد من المجني عليه بأنه أثناء ما كان على الواجب في الدراز، وبرفقته أربع دوريات لمراقبة شارع البديع، ومكافحة أعمال الشغب فوجئ بسيارة تعترض المسار، فطلب منه التوقف لكن رفض السائق الانصياع لتلك الأوامر محاولاً الهرب، فاعترضت طريقه الدورية فاصطدم المتهم بها، ثم نزل من السيارة ولاذ بالفرار، فتمت ملاحقته من قبل أفراد الدورية وأثناء إلقاء القبض عليه قاوم رجال الشرطة؛ ما تسبب في التواء في كف اليد اليسرى للمجني عليه.

واعترف المتهم بمحاولته الهرب والارتطام بدورية الشرطة ومقاومة رجال الأمن أثناء القبض عليه، لكنه برر فعلته بأنه يمتلك سيارة رياضية وهي تصدر أصواتاً مزعجة، وعندما طلب منه رجل الشرطة التوقف شعر بالخوف، فحاول الإفلات من قبضتهم.

العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً