العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... فوز جديد بالانسحاب لديوكوفيتش في بطولة أميركا للتنس

 لم يخض نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا مباراة كاملة للمرة الثانية على التوالي في بطولة أميركا المفتوحة للتنس بعد تغلبه سريعا على الروسي ميخائيل يوزني الذي انسحب بسبب إصابة بالساق وذلك بعد تأخره بنتيجة 4-2 أمس الجمعة.

وخضع يوزني للعلاج عندما كانت النتيجة 4-1 في مباراة الدور الثالث أمس وقام بوضع ضمادة على فخذه الأيسر وفاز بالشوط التالي لكنه لم يقو على الاستمرار ليسهل مهمة التأهل لدور الستة عشر للاعب الصربي.

ونال ديوكوفيتش الفائز ببطولتي أستراليا وفرنسا هذا العام ثلاثة أيام للراحة بعدما تأهل للدور الثالث مستغلا انسحاب التشيكي ييري فاسيلي.

وقال ديوكوفيتش: "من الصعب إيجاد كلمات الآن. لا أعتقد أنني تعرضت لموقف مشابه في مسيرتي بعد التأهل بسهولة من الدور الثاني والمشاركة في نحو نصف ساعة في الدور الثالث".

وأضاف "سأحاول الخروج بايجابيات من ستة أشواط لعبتها أمس. بدأت بشكل جيد جدا وبندية شديدة وسأحاول المضي هكذا في المباراة المقبلة".

وسيلتقي ديوكوفيتش حامل اللقب في دور 16 مع الأميركي جون ايسنر المصنف 20 أو البريطاني كايل ادموند المصنف 84 بحثا عن مكان في دور الثمانية.

وفاز ديوكوفيتش الذي عانى من إصابة بالمعصم في الأشهر الأخيرة على البولندي يرزي يانوفيتش المصنف 247 عالميا 6-3 و5-7 و6-2 و6-1 في بداية مشواره ببطولة أمريكا يوم الاثنين الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا